التخطي إلى المحتوى

يترقب جماهير الكرة المصرية موعد مباراة مصر القادمة وبالتحديد موعد مباراة مصر واوغندا المباراة المصرية بالنسبة لمنتخب مصر الأول لكرة القدم لحجز واحدة من تذاكر التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، بخلاف البحث عن القنوات الناقلة مباراة مصر واوغندا للذهاب والعودة.

الجولة الثالثة من تصفيات التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، ستشهد مواجهة حاسمة لمنتخب الساجدين “الفراعنة”، حيث اعتم الشارع الرياضي المصري بالتعرف على موعد مباراة مصر واوعندا القادمة والتي ستحسم نتيجتها بشكل كبير، مدى حظوظ منتخب مصر في التأهل للمونديال العالمي، وسط أمل وترقب بأن يحقق المنتخب المصري هذه المرة ما عجز عن تحقيقه منذ مونديال 1990 .

متى موعد مباراة مصر واوغندا القادمة

تقام مباراة مصر واوغندا المرتقية في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم عن قارة إفريقيا يوم الخميس المقبل 31 أغسطس 2017، وهو اليوم الموافق لوقفة عيد الأضحى المبارك، حيث يتمنى عشاق كرة القدم المصرية، أن يحالف التوفيق لاعبي منتخب الساجدين لتحقيق حلم الملايين بالتأهل لنهائيات المونديال العالمي.

تقام مباراة الجولة الثالثة بين مصر واوغندا في الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيفها ملعب أوغندا الدولي، وسيحكم اللقاء الحكم علي لمغفري .

القنوات الناقلة مباراة مصر

تنقل مباراة مصر القادمة في مواجهة المنتخب الأوغندي، هبر قناة بي ان سبورت الأولى وسيعبق عليها المعلق الرياضي على محمد على، وكانت هناك عدة اخبر حول محاولات قنة أون سبورت الحصول على حقوق نقل المباراة وهو الأمر الذي لم يؤكد حتى الآن.مباراة مصر

ترتيب مجموع مصر في تصفيات كأس العالم 2018

يحتل المنتخب المصري المركز الأول في ترتيب مجموعته بتصفيات كأس العالم 2017 برصيد 6 نقاط من فوز على الكونغو وعلى غانا، فيما يحتل المنتخب الأوغندي الترتيب الثاني برصيد 4 نقاط، ثم غانا برصيد نقطة واحدة ثم الكونغو بدون نقاط.

الآمال والقلوب ستتعلق بما سيقدمه لاعبي منتخب مصر بقيادة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر يوم الخميس المقبل، حيث يشغف الملايين من متابعي كرة القدم في مصر والوطن العرب، بأن يقدم المنتخب مباراة قوية، يحافظ فيها على أماله وحظوظ الوصول لمونديال روسا 2018.

وصلت بعثة منتخب مصر إلى اوغندا استعداداً لإقامة اللقاء المرتقب بين مصر وأوغندا، وسنتابع معكم خلال الساعات القادمة اخر الأخبار حول تشكيلة مباراة مصر المقبلة واهم العناصر التي سيعتمد عليها هيكتور كوبر.

تحديث : لا زال ألغموض حول إمكانيه نقل قناة أون سبورت مباراة مصر واوعندا اليوم الخميس في الثالثة من بع ظهر القاهرة، حيث تحدث بعض الرياضيون عن احتمالية حصول أون سبورت على حقوق نقل المباراة اليوم وهو ما لم يؤكد حتى الآن من إدارة القناة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *