التخطي إلى المحتوى

مباراة مصر وأوغندا، تعقد جماهير الكرة المصرية آمالا كبيرة على لاعبي منتخب بلادهم لتحقيق الحلم والتأهل لبطولة كأس العالم المقبلة والمقرر إقامتها بروسيا العامل المقبل، وأكد هيكتور كوبر المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب مصر أن كل اللاعبين في حالة تركيز تام لتحقيق الفوز في المباريات المقبلة بداية من مباراة أوغندا.

ومن واقع التدريبات الأخيرة التي تسبق مباراة مصر وأوغندا فإنه من المتوقع أن يتولى عصام الحضري حارس مرمى التعاون السعودي مهمة الدفاع عن عرين المنتخب في مباراة مصر وأوغندا نظرا لخبرته الكبيرة في المباريات الخارجية ومستواه المتميز مع المنتخب، وخاصة بعد عودة أحمد الشناوى من الإصابة واهتزاز مستوى شريف إكرامي وقلة خبرة الحارس محمد عواد.

مباراة مصر وأوغندا:

وفى حالة عدم شفاء سعد سمير سيتولى أحمد حجازي لاعب ويست بروميتش ألبيون ورامى ربيعة مسئولية الدفاع في لقاء مباراة مصر وأوغندا، على أن يتواجد لاعب أهلي جدة والمتألق في الفترة الأخيرة في الدوري السعودي محمد عبد الشافي في الجهة اليسرى، وأحمد فتحي لاعب الأهلي في الجهة اليمنى نظرا لخبرته الكبيرة في المباريات الدولية.

وطالب عدد من النقاد من هيكتور كوبر أن يغير طريقة لعبه الدفاعية لأنها لا تبرز إمكانيات اللاعبين المصريين خاصة بعد المستوى الهزيل الذي ظهر به المنتخب المصري في مباراته الرسمية الأخيرة أمام منتخب تونس وخسرها بهدف نظيف ضمن افتتاح مبارياته في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم بالكاميرون 2019، ح

 القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا:

سوف تتوجه الأنظار يوم الخميس المقبل 31 أغسطس حيث تقام مباراة مصر وأوغندا في تمام الساعة 15 بتوقيت مصر، حيث الثالثة عصرا، وأمامك خيارين لمتابعة مباراة مصر وأوغندا قناة بي إن سبورت وقناة أون سبورت الرياضية.

وفى وسط الملعب دائما ما يعتمد كوبر على طارق حامد لاعب الزمالك ومحمد ألنني لاعب أرسلان في خط الوسط ومعهم محمود تريزيجيه المتألق في الفترة الأخيرة في الدوري التركي ضمن فريق قاسم باشا، ومحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وعبد الله السعيد لاعب الأهلي، ويفاضل كوبر بين محمود كهربا لاعب الاتحاد السعودي أو عمرو جمال لاعب بيدفيست في خط الهجوم، ومن المتوقع أن يقود كهربا خط الهجوم ويتواجد جمال على دكة البدلاء.

ولقد صرح لاعب أوغندا جوزيف أوشايا بأن فريقه يسعى للثأر في مباراة مصر وأوغندا القادمة، بعد أن حقق منتخب مصر الفوز في الجابون بكأس الأمم الإفريقية لعام 2017، ويسعى فريقه لتعويض الخسارة أمام منتخب الفراعنة.

قام لاعبي المنتخب الوطني بالتقاط الصور التذكارية داخل الطائرة الخاصة التي تنقلهم إلى أوغندا حيث مباراة مصر وأوغندا المقامة الخميس، حيث ظهر الحضري يستعد للمباراة المقررة للمنتخب إلى جانب رمضان صبحي.

ولقد أعلن المنتخب الأوغندي عن سعر تذكرة مباراة مصر وأوغندا والتي تراوحت من 150 حتى 750 جنيها مصريا، والتي يلتقي بها المنتخب المصري مع نظيره الخميس المقبل، وهناك ترقب شديد لأحداث المباراة التي نتابعها لكم سويا.

أثارت حقوق إذاعة مباراة مصر وأوغندا ضجة كبيرة في الساعات الأخيرة، حيث تمتلك قناة بي إن سبورتس الرياضية حق الإذاعة، وظهرت شائعات حول إذاعتها عبر أون سبورت، كما هدد مالك الشركة الفرنسية فسخ العقد ليصل إلى غرامة مالية.

ولقد استعدت منافذ البيع لطرح تذاكر مباراة مصر وأوغندا والمقرر لها 5 سبتمبر المقبل حيث العودة بين المنتخبين، وذلك تفادي لعطلة عيد الأضحى، ونظرا لأهمية المباراة والمقرر أن يتفرج عليها 60 ألف شخص في برج العرب باستاد الإسكندرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *