التخطي إلى المحتوى

تقام غدا الثلاثاء مباراة السعودية والإمارات ضمن تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا، يقام ماتش السعودية والإمارات على أرض الأخيرة في ملعب هزاع بن زايد بنادي العين، وقد كشف مغردين أن موقع مكاني لم يوفر أي تذاكر للمباراة لانها ستقام خارج المملكة السعودية.

موعد مباراة السعودية والإمارات غدا الثلاثاء

يتسائل الكثير من مغردي تويتر مباراة السعودية والإمارات الساعة كم، وقد كشفت الصحف الرياضية عن أن المباراة ستقام في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية، وبتوقيت الإمارات ستكون في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

سافر المنتخب السعودي للإمارات لكي يدخل في مباراته القادمة، وهي مباراة صعبة للغاية لان الفريقين لديهم طموح تحقيق نتائج جيدة في تصفيات كأس العالم 2018 والحصول على تذكرة الذهاب إلى روسيا العام المقبل، السعودية في هذه المباراة لديها 16 نقطة بينما الإمارات لديها 10 نقاط فقط، فوز المنتخب السعودي على الإمارات يعني احتمالية الإنفراد بالمركز الأول في المجموعة.

نتيجة مباراة اليابان وأستراليا مهمة بالنسبة للمنتخبين السعودي والإماراتي، لذلك ستجد أن هناك الكثير ينتظر نهاية مباراة اليابان وأستراليا، وتقام هذه المباراة يوم الخميس القادم الموافق يوم 31 أغسطس، وبالتالي سيحارب كل من المنتخب السعودي والإماراتي على تحقيق الفوز.

التشكيلة المتوقعة للمنتخب السعودي

يتوقع مغردي تويتر أن تكون تشكيلة المنتخب السعودي كالتالي المسيليم والشهراني وعمر وأسامة ومنصور والخبيري والفرج وتيسير والشهري والعابد والسهلاوي، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن التشكيلة المتوقعة خلال الساعات القليلة القادمة قبل مباراة السعودية والإمارات.

التشكيلة المتوقعة للمنتخب السعودي أمام الإمارات
التشكيلة المتوقعة للمنتخب السعودي أمام الإمارات

التشكيلة المتوقعة للمنتخب الإماراتي

يتوقع المتابعين أن يلعب منتخب الإمارات بخطة 4 – 4 – 2، وسيكون التشكيل المتوقع كالتالي عيسى وعباس والعنزي وجمعة وهيكل وخميس وطارق والعكبري وعجب وخليل ومبخوت، ومن المتحمل أن يكون هناك تغييرات في هذه التشكيلة وهذا ما سيظهر لنا خلال الساعات القليلة القادمة.

يقول المغردون أنه في حال تحقيق المنتخب السعودي الفوز في مباراة الإمارات اليوم، وأيضا خسر أو تعادل المنتخب الياباني في مبارته أمام أستراليا فإن المنتخب السعودي سيصبح هو أول المجموعة، ويكون قد اقترب كثيرا من الحصول بطاقة التأهل لكأس العالم روسيا 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *