التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة السعودية والأمارات – تتجه أنظار محبي وعاشقي كرة القدم غدا في المملكة العربية السعودية ودولة الأمارات الي موعد مباراة السعودية والأمارات في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم المقامة في روسيا في العام القادم 2018، حيث تقام المباراة في ملعب هزاع بن زايد الذي يعتبر هو ملعب نادي العين الإماراتي حيث تقام المباراة في دولة الأمارات.

وفي الساعات القليلة الماضي أثار الجدل في موقع تويتر حول عدم توفير تذاكر للمباراة للراغبين في المملكة العربية السعودية في حضور المباراة خاصه أنها سوف تقام خارج الديار واقتراب موعد مباراة السعودية والأمارات، حيث يسعى منتخب السعودية بالفوز بالمباراة والاقتراب من حلم التأهل لكاس العالم في روسيا 2018.

ملخص مباراة السعودية والأمارات اليوم

في الجولة التاسعة للمجموعة الثانية تقام موعد مباراة السعودية والأمارات غدا الثلاثاء الموافق 29 أغسطس 2018، حيث يحتل المنتخب السعودي المركز الثاني في المجموعة برصيد 16 نقطه جمعهم من خلال 5 مباريات فوز وتعادل وحيد وهزيمتين، بينما يحتل منتخب الأمارات المركز الرابع برصيد 10 نقاط جمعهم من خلال 3 مباريات فوز وتعادل وحيد وأربع هزائم.

نتيجة  مباراة السعودية و الأمارات اليوم

كشفت الصحف والمواقع الإلكترونية اليوم عن ملخص مباراة السعودية والأمارات غدا الثلاثاء، حيث تقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، أما بتوقيت أبوظبي عاصمة الأمارات يكون موعد مباراة السعودية والأمارات في تمام الساعة الثامنة والنصف.

القنوات الناقلة للمباراة، تنقل المباراة علي قناة bein sports HD1 ويعلق علي المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي،  وكذلك قناة الكأس HD3k، وتحظي المباراة باهتمام كبير من قبل السعوديين والأمارتين وذلك لأهمية المباراة حيث يسعى المنتحبين للفوز بالمباراة من أجل السعي الي الوصول لكأس العالم بروسيا 2018.

أستعداد الفريقين للمباراة، يسعى المنتخب السعودي للفوز بالمباراة غدا وذلك من أجل صداره المجموعة في أنتظار مباراة اليابان وأستراليا والتي تقام يوم الخميس المقبل 31 أغسطس، حيث يعقد أمال كبيرة علي نتيجة تلك المباراة، كما أنه يسعى للتأكيد علي  جدارته بالفوز بالمباراة خاصة أنه استطاع الفوز بالمباراة الأولي على منتخب الأمارات.

وجاء التشكيل المتوقع للمنتخب السعودي كالاتي،  المسيليم، الشهراني، عمر، منصور، الخبيري، الفرج، الشهري، العابد، السهلاوي.

تم الإعلان اليوم عن حكم المباراة من قبل الاتحاد الكرة الذي سوف يدير موعد مباراة السعودية والامارات اليوم الثلاثاء الموافق 29 أغسطس 2008 الحكم الكوري كيم يونغ هيوك، ويساعده يون كوانج يول و كيم يونج كمساعد أول وثاني.

يسعى المنتخب السعودي للفوز بمباراة اليوم امام منتخب الأمارات لحصد الثلاث نقاط والبعد عن المنتخب الأسترالي الذي سوف يواجه المنتخب الكوري يوم الخميس القادم الموافق 31 أغسطس 2018.

أعلنت قناة الكأس أن المعلق خليل البلوشي سوف يقوم بالتعليق علي مباراة السعودية والأمارات التي سوف تقام بعد قليل، ويسعى المنتخب السعودي بالفوز بالمباراة وإسعاد الجماهير التي سوف تتابع المباراة والتقدم خطوة نحو الوصول الي كأس العالم المقام في روسيا 2018.

تشكيل الفريقين

تشكيل المنتخب السعودي

عبدالله المعيوف، ياسر الشهراني، أسامة هوساوي، عمر هوساوي،  منصور الحربي، عبدالملك الخيبري، سلمان الفرج، تيسير الجاسم، يحي الشهري، نواف العابد، محمد السهلاوي.

تشكيل المنتخب الاماراتي

خالد عيسى، أحمد برمان، طارق أحمد، خميس اسماعيل، محمود خميس، محمد فوزي، محمد أحمد، إسماعيل مطر، علي مبخوت، أحمد خليل

ملخص الشوط الأول

بدأ الشوط الأول بضغط واضح للفريق السعودي الذي يسعى بجدية نحو الفوز وحصد الثلاث نقاط، واعتماد المنتخب الإماراتي علي الهجمة المرتدة، ولكن في الدقيقة 19 ترجم المنتخب السعودي استحواذه لتقدم عن طريق نجمه الدولي نواف العبد عن طريق ركلة جزاء سددها ببراعة، ولكن سرعان ما جاء الرد من الفريق الإماراتي واستغل الخلل الدفاعي في الفريق السعودي واحرز التعادل اللاعب علي مبخوت في الدقيقة 21.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني من المباراة بضغط من الفريق السعودي وعلي عكس ما توقعه الجميع يفاجأ المنتخب الإماراتي الجميع بهدف ثاني في الدقيقة 60 بتسديده صاروخية لنجم الفريق احمد الخليل لم يستطيع الحارس السعودي صدها.

واستمرت أحداث المباراة في بحث المنتخب السعودي علي التعادل، ولكن تنتهي أحداث المباراة بفوز المنتخب الإماراتي علي المنتخب السعودي بهدفين دور رد لتصبح ترتيب المجموعة كما يلي،

في الصدارة اليابان ولديها 17 نقطة وتتبقى لها مباراتان أمام أستراليا، ثم السعودية.

السعودية لديها 16 نقطة وتبقي لها مباراة واحدة أمام اليابان.

استراليا لديها 16 نقطة وتبقي لها مباراتان أمام اليابان، وتايلند.

الأمارات لديها 13 نقطة وتبقي لديها مباراة واحدة أمام العراق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *