التخطي إلى المحتوى

أعلن مكتب التنسيق نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة عبر موقع تنسيق الجامعات والحد الأدنى للكليات، كانت وزارة التعليم العالي قد أعلنت عن تسجيل 191 ألف طالب وطالبة فى المرحلة الأخيرة والتي تشمل كل المتخلفين عن المراحل السابقة وكذلك الناجحين فى الدور الثاني للثانوية العامة.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017

الان إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة عبر موقع تنسيق الجامعات من هنا. (ظهرت الان)

كانت وزارة التعليم العالي قد مدت تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة نظرا لعدم تسجيل خمسة الآلاف طالب لرغباتهم وهو ما دعا الوزارة لتحذيرهم أن عدم تسجيل الرغبات يمثل تنازلا منهم عن أماكنهم فى الجامعات الحكومية.

كان مكتب تنسيق الجامعات قد تلقى رغبات الطلاب بناء على الكليات المتبقية لهم فى المرحلة الأخيرة لتنسيق الكليات خلال المرحلة الحالية، فى نفس الإطار أكد وزير التعليم العالي أن الوزارة ستفتح باب تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

كانت وزارة التعليم العالي قد أكدت أن موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة سيتم بحد أقصى الأربعاء وذلك قبل حلول عيد الأضحى المبارك من أجل طمأنة كل الطلاب للثانوية العامة.

يذكر أن عيد الأضحى المبارك يحل علينا يوم الجمعة الأول من سبتمبر وتستمر إجازة عيد الأضحى المبارك حتى الإثنين الموافق الرابع من سبتمبر.

هذا ويمكن لطلاب الثانوية العامة وضع رقم الجلوس الخاص بهم فى تعليق من أجل المساعدة فى معرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة والتي ستظهر لطلاب الشعبة العلمية والأدبية على السواء خلال الساعات المقبلة.

هذا وتعلن التعليم العالي نتيجة التنسيق لطلاب المرحلة الثالثة عقب تحليل رغبات الطلاب لتعلن النتيجة بناء على رغبات الطلاب.

يرغب الطلاب فى تحقيق رغباتهم فى الكلية أو المعهد الذي يرغبون فيه خاصة وأن الفرصة صارت ضئيلة مع أخر مراحل التنسيق للجامعات.

أكد مصدر داخل وزارة التعليم العالي أن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة ستعلن مساء الأربعاء عقب انتهاء موظفي مكتب التنسيق من أعمالهم.

هذا ويتابع موظفي مكتب التنسيق اليوم الأربعاء أعمال تنسيق المرحلة الثالثة بغية الانتهاء منها وإعلانها عبر وزارة التعليم العالي بشكل كبير.

هذا ويسعى مكتب التنسيق لسرعة إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة والأخيرة قبل عيد الأضحى المبارك، تظهر بعد قليل نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الجامعات فى المرحلة الأخيرة.

ظهرت نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات والحد الأدنى لشعب علمي وأدبي على موقع تنسيق الجامعات بالنسبة لطلاب الثانوية العامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *