التخطي إلى المحتوى

تنطلق مباراة السعودية والإمارات اليوم الثلاثاء ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 والتي ستقام في روسيا، وسينطلق اللقاء على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات، ويسعى الفريقين إلى تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط في المباراة التي تقام ضمن الجولة التاسعة من مباريات المجموعة الثانية التي تجمع كلا الفريقين والتي يتصدرها منتخب اليابان والذي سيخوض مباراة قوية أيضا عندما يواجه المنتخب الأسترالي صاحب المركز الثالث.

ويحل المنتخب السعودي في المركز الثاني بالمجموعة برصيد 16 نقطة خلف منتخب اليابان المتصدر بفارق نقطة واحدة ومتفوقا على المنتخب الأسترالي صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف،بينما منتخب الإمارات فيحتل المركز الرابع في المجموعة برصيد 10 نقاط، ثم منتخب العراق في المركز الخامس برصيد 5 نقاط ويتزيل الترتيب منتخب تايلاند بنقطتين فقط.

مباراة السعودية والإمارات اليوم

وتعتبر مباراة السعودية والإمارات اليوم مصيرية حيث يسعى الأخضر في الفوز واقتناص صدارة المجموعة إذا خسر المنتخب الياباني أو تعادل في المباراة القوية التي سيشهدها أمام منتخب أستراليا للاقتراب من التأهل إلى بطولة كأس العالم التي غابت مدة طويلة عن منتخب السعودية، خاصة بعد الخسارة في المباراة الأخيرة أمام المنتخب الأسترالي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين والتي جعلت المجموعة أكثر حماسة ومنافسة بين المنتخبات بشكل كبير.

بينما منتخب الإمارات يسعى في تحسين وضعه في المجموعة بعد ضعف فرصته في التأهل إلى المونديال، وذلك نتيجة تواجده في المركز الرابع برصيد 10 نقاط جمعهم بعد الفوز في ثلاثة مباريات والتعادل في مباراة بينما خسر أربعة مباريات، لذلك فتعتبر تلك المباراة هي الأمل الأخير للفريق للمنافسة على المركز الثالث والذي يؤهل إلى دور تمهيدي يمكن من خلاله الوصول إلى بطولة كأس العالم.

وصعب منتخب الإمارات المهمة على نفسه بعد أن تعادل في مباراته السابقة عندما واجه منتخب تايلاند صاحب المركز الأخير بالمجموعة وتعادل معه بهدف لمثله، كما سيتضرر المنتخب الإماراتي أيضا بعد تأكد غياب نجمه عمر عبد الرحمن عموري بسبب الإصابة التي أصابته في مباراته مع نادي العين عندما واجه الهلال السعودي في بطولة دوري أبطال أسيا.

موعد مباراة السعودية والإمارات اليوم والقنوات الناقلة

ينطلق اللقاء الذي يجمع المنتخب السعودي بشقيقه الإماراتي اليوم الثلاثاء الموافق 29 أغسطس 2017 ضمن لقاءات الجولة التاسعة من المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في تلك المواعيد.

  • الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة 20:30 بتوقيت الإمارات.
  • الساعة 18:30 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 16:30 بتوقيت غرينتش.

وسيتم إذاعة المباراة على الهواء مباشرة على مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية والتي لديها الحقوق الحصرية في بث مباريات تصفيات كأس العالم 2018 بقارة أسيا، وسيقوم بالتعليق على المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

وسنتابع معكم مباراة السعودية والإمارات اليوم منذ أنطلاقها والتي ستحظى بنسبة مشاهدة عالية بين الأشقاء جمهور الأخضر السعودي وجمهور المنتخب الإماراتي والذي سيخوض اللقاء على أرضه ووسط جماهيره وذلك سيكون عامل حماسي قد يعطيله الأفضلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *