التخطي إلى المحتوى

مباراة السعودية والامارات اليوم،  في تصفيات كأس العالم 2018 روسيا، تعد الأقوى وذلك في الجولة التاسعة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم، حيث تحمل المباراة أهمية كبيرة لجماهير المنتخب السعودي والمنتخب الإماراتي، وذلك في مشوار الفريقين بحثاً عن بطاقة التأهل إلى كأس العالم روسيا 2018، حيث يمتلك الفريقين مشوار طويل من المباريات المميزة.

مباراة السعودية والإمارات اليوم، تعد صراع كبير بين المنتخبين من أجل حسم بطاقة التأهل في تصفيات كأس العالم روسيا 2018، حيث يدخل الأخضر السعودي بدوافع كبيرة من أجل حسم بطاقة التأهل إلى كأس العالم روسيا 2018، ويأمل الأخضر في تقديم بداية قوية أمام الأبيض الإماراتي اليوم وذلك من أجل حسم المباراة مبكراً.

مباراة السعودية والامارات اليوم
مباراة السعودية والامارات اليوم

 

وقد نجح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في تحقيق فوز عريض على حساب نظيرة الأبيض الإماراتي، وذلك بثلاثة أهداف في المباراة التي جمعت المنتخبان في التصفيات في إياب البطولة، ويسعى الأخضر لتكرار فوزه الكبير على نظيرة الأبيض من أجل حسم بطاقة التأهل بشكل كبير.

مشوار السعودية والإمارات في التصفيات الآسيوية

نجح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في تحقيق خمس انتصارات وتعادل وحيد وتلقى هزيمتين وذلك في خلال ثماني مباريات، حيث تمكن الأخضر في احتلال المركز الثاني برصيد 16 نقطة وبفارق نقطة عن الصدارة، حيث سجل لاعبوا الأخضر 15 هدف في الموسم الحالي.

مشوار السعودية والإمارات في التصفيات الآسيوية
مشوار السعودية والإمارات في التصفيات الآسيوية

 

بينما يحتل منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، في تحقيق ثلاث انتصارات وتعادل وحيد، بينما تلقى أربع هزائم في التصفيات الحالية، حيث نجح لاعبو الأبيض الإماراتي في تسجيل ثماني أهداف في التصفيات حتى الآن، حيث يحتل الأبيض المركز الرابع برصيد  عشر نقاط.

مدرب الامارات يبحث عن فوز كبير على الأخضر

يبحث المدرب الأرجنتيني إدغاردو باوزا، المدير الفني للمنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم، عن تحقيق انتصار كبير على حساب الأخضر الإماراتي، حيث تلقى قيادة الأبيض منذ 100 يوم تقريبا، حيث لم يخض سوى مباراة وحيدة رسمية أمام منتخب تايلاند، وذلك في تصفيات كأس العالم 2018، حيث انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما وذلك في شهر يونيو الماضي.

تحديث مباراة السعودية والامارات اليوم

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم اليوم، عن تحديد بوابات الدخول إلى ملعب نادي العين الإماراتي وذلك من أجل حضور لقاء التشويق والمتعة بين عملاقي الكرة العربية والآسيوية المنتخب السعودي ونظيرة الإماراتي، وذلك بحثاً عن بطاقة التأهل إلى كأس العالم روسيا 2018.

مباراة السعودية والامارات اليوم
مباراة السعودية والامارات اليوم

 

وقد بدأ لاعبي المنتخبان في إجراء عمليات الإحماء الحالية وذلك تمهيداً للوصول إلى ملعب المباراة في ستاد العين، وقد بدأ الاستديو التحليلي للمباراة في الانطلاق منذ قليل، وذلك على شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، حيث من المنتظر أن نشاهد ماراثون كروي مميز للغاية.

تشكيلة السعودية والامارات اليوم

كشف منذ قليل مدربي الفريقين المدرب فان مارفيك، المدير الفني للمنتخب السعودي، والمدرب الأرجنتيني ادغاردو باوزا، المدير الفني للمنتخب الإماراتي، عن تشكيلة الفريقين والتي سوف تخوض مباراة اليوم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

تشكيلة السعودية والامارات اليوم
تشكيلة السعودية والامارات اليوم

 

وقد جاءت تشكيلة الأبيض : خالد عيسى، طارق أحمد، مهند سالم، علي مبخوت، برمان، إسماعيل مطر، أحمد خليل، خميس إسماعيل، محمود خميس، محمد فوزي، محمد أحمد، بينما جاءت تشكيلة المنتخب السعودي: “عبدالله المعيوف- ياسر الشهراني- عمر هوساوي- أسامة هوساوي- منصور الحربي- عبدالملك الخيبري- سلمان الفرج- تيسير الجاسم- يحيى الشهري- نواف العابد- محمد السهلاوي”.

متابعة مباراة السعودية والامارات الان

انتهي منذ قليل الشوط الأول من مباراة السعودية والإمارات، وذلك في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، حيث نجح المنتخبان في تقديم شوط مميز للغاية وسط أداء مميز من لاعبي الفريقيان، وقد شهد الشوط الأول عدد من الهجمات الخطيرة على مرمي الفريقين.

مباراة السعودية والامارات
مباراة السعودية والامارات

وقد نجح المنتخب السعودي في تسجيل هدف التقدم في مرمي منتخب الإمارات، وذلك عن طريق اللاعب نواف العابد، في الدقيقة العشرون من عمر المباراة، حيث سجل الهدف من ضربة جزاء مستحقة للأخضر، وقد نجح المنتخب الإماراتي في تسجيل هدف التعادل سريعاً في مرمي الاخضر، وذلك عن طريق اللاعب علي أحمد مبخوت في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول.

تمكن اللاعب الإماراتي أحمد خليل من تسجيل الهدف الثاني للمنتخب الإماراتي وذلك في مرمي المنتخب السعودي، في الدقيقة 60 من عمر المباراة، لينجح في وضع الأبيض الإماراتي في المقدمة والاقتراب من حصد الثلاث نقاط الغالية والإبقاء على آماله في التأهل لكأس العالم.

مباراة السعودية والامارات اليوم
مباراة السعودية والامارات اليوم

 

نجح المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم، في انتزاع فوز صعب للغاية على حساب نظيرة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، وذلك بهدفين لهدف خلال المباراة التي أقيمت اليوم في الجولة التاسعة من التصفيات على ملعب هزاع بن زايد – بنادي العين، حيث رفع منتخب الإمارات رصيده إلى النقطة الثالثة عشر في البطولة حيث تمكن من الحصول على الفرصة الأخيرة له.

وقد أجرى المدرب الهولندي فان مارفيك، ثلاثة تغييرات في المباراة، وذلك بدخول المولد والدوسري والشمراني، وخروج العابد والشهري والخيبري، كما حصل اللاعب محمود خميسي لاعب منتخب الإمارات على البطاقة الحمراء الوحيدة في المباراة، وينتظر الأخضر مواجهة اليابان لحسم تأهله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *