التخطي إلى المحتوى

تشكل قائمة القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإمارات اليوم الثلاثاء في تصفيات كأس العالم بالجولة التاسعة أهمية كبيرة للجمهور السعودي، حيث يواجه الطموح السعودي أمال الإمارات الضعيفة حتى الأن فى التصفيات خاصة وأن السعودية تحتل المركز الثاني برصيد 16 نقطة بينما تحتل الإمارات المركز الرابع برصيد عشر نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإمارات

من المرتقب أن تقوم قناة Bein sports HD1 بنقل مباراة السعودية والإمارات فى تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية، الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات كما أعلنت قناة الكأس HD3 نقلها مباراة السعودية والإمارات.

طموح سعودي أمام أمال أقل للإمارات

لن تكون مباراة السعودية والإمارات اليوم الثلاثاء سهلة على أيا من الطرفين، السعودية والتي تسعى للفوز والنقاط الثلاث من أجل الاقتراب أكثر نحو حلم المونديال قبل مواجهة اليابان الأخيرة تواجه الإمارات المتحفز بالفرصة الأخيرة له فى تصفيات المونديال.

يحاول المنتخب السعودي العودة من جديد إلى الانتصارات عقب الهزيمة الأخيرة من أستراليا بثلاثة أهداف وهو الأمر الذي جعل الفوز على الإمارات أمرا هاما من أجل تأكيد التأهل المونديالي خاصة وأن المواجهة أمام اليابان لن تكون سهلة.

تضع الجماهير السعودية أمالها على مهاجم الفريق، علي السهلاوي فى القدرة على تحقيق فوز للمنتخب السعودي خاصة وأن المنتخب السعودي نجح فى الذهاب فى الفوز على الإمارات بثلاثة أهداف نظيفة.

ومع غياب عموري، يشارك ناصر الشمراني مع المنتخب السعودي وكذلك نواف العابد وكلها من العناصر القوية والهامة للمنتخب السعودي أمام المنتخب الإماراتي.

فى المقابل، يدخل المنتخب الإماراتي طامحا فى تحقيق فوز ينعش له الآمال الضعيفة فى تصفيات المونديال والتي بات إليها أقرب كلا من المنتخب السعودي والياباني والأسترالي وسط حالة تحفز كبيرة من جانب الجمهور السعودي.

ويبدو أن المنتخب الإماراتي سيبدأ المباراة بحذر شديد خاصة وأن هناك تفوق فني واضح من السعودية على الإمارات وهو الأمر الذي قد يسهم فى إحراز السعودية هدفا فى أي وقت.

يبدو أن نواف العابد سيكون الورقة الرابحة للمدير الفني للمنتخب السعودي خاصة وأن العابد يجيد اللعب فى أكثر من مركز وقد يصنع خطورة حقيقية للفريق السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *