التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم نتيجة مباراة اليابان وأستراليا والقنوات الناقلة اليوم الخميس فى الجولة التاسعة بتصفيات كأس العالم وهي النتيجة التي تحدد بشكل كبير طريق السعودية بتصفيات المونديال، النتيجة الأفضل على ما يبدو هي التعادل شريطة تحقيق السعودية الفوز فى أخر مباراة وسط تعقيد كبير للحسابات.

نتيجة مباراة اليابان وأستراليا (1-0) تقدم اليابان حتى الأن … تحديث النتيجة بشكل لحظي.

موعد مباراة اليابان وأستراليا والقنوات الناقلة

من المرتقب أن تقام مباراة اليابان وأستراليا فى تمام الثانية عشرة والنصف ظهرا يوم الخميس المقبل الموافق 31 أغسطس، وتنقل مباراة اليابان وأستراليا عبر قناة Bein sports HD4 بتعليق المعلق خالد الغول، وستشهد مباراة اليابان وأستراليا متابعة قوية من جانب الجمهور السعودي الراغب فى الوقوف على نتيجة المباراة.

النتيجة الأفضل فى المواجهة المرتقبة بتصفيات كأس العالم

تبدو نتيجة مباراة اليابان وأستراليا الأفضل هي التعادل السلبي خاصة وأن الأهداف سيكون لها شأن كبير فى حساب المنتخبات المتأهلة لكأس العالم حال التساوي، ويأمل الجمهور السعودي كذلك خسارة اليابان فى تلك المباراة على أمل تحقيق التعادل معها فى المباراة الأخيرة والتأهل بشكل مباشر إلى كأس العالم.

فى كل الأحوال، يجب على المنتخب السعودي الفوز على الإمارات حال رغبته التأهل إلى مونديال روسيا خاصة وأن مباراة اليابان بالجولة الأخيرة ستكون صعبة للغاية على المنتخب السعودي الذي لا يجيد مواجهة تلك المنتخبات وإن كان إصرار الفوز والتأهل سيؤثر على أداء الفريق السعودي.

يذكر أن موعد مباراة السعودية والإمارات مساء اليوم الثلاثاء على ستاد هزاع بن زايد فى مدينة العين الإماراتية وسط حضور كبير من جانب الجمهور الإماراتي.

السعودية يبقى عليها فقط التركيز أمام الإمارات من أجل الخروج بالنقاط الثلاث قبل انتظار أن جديد أو النظر إلى نتيجة مباراة اليابان وأستراليا.

يتابع الجمهور السعودي ترتيب مجموعة السعودية بتصفيات كأس العالم وسك ترقب شديد، يطمح الجمهور السعودي أن تأتي مباراة اليابان وأستراليا وتخدم الجمهور السعودي خاصة بعد الخسارة المفاجئة للمنتخب السعودي أمام الإمارات بهدفين.

يراقب الجمهور السعودي نتيجة مباراة أستراليا واليابان اليوم خاصة بعد هزيمة السعودية أمام الإمارات وهو الأمر الذي جعل موقف السعودية أصعب مع مواجهة اليابان بالجولة الأخيرة.

نتابع نتيجة مباراة اليابان وأستراليا الآن فى تصفيات كأس العالم وسط متابعة ومراقبة لنتيجة المباراة من قبل المنتخب السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *