التخطي إلى المحتوى

تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2018: في مباراة هامة ومصيرية بالنسبة للمنتخب السعودي، عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان في الوطن العربي على موعد اليوم مع المباراة الهامة والمرتقبة التي ستقام اليوم الثلاثاء بين المنتخب الإماراتي والمنتخب السعودي في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

مباراة السعودية والإمارات

تأتي هذه المباراة ضمن مباريات الجولة التاسعة وقبل الأخيرة للمجموعة الثانية في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، هذه المجموعة التي تضم كلا من (اليابان والسعودية وأستراليا والعراق والإمارات)، ووفقا لقواعد الاتحاد الأسيوي فقد تم تقسيم المنتخبات الأسيوية في هذه التصفيات إلى مجموعتين، يصعد الأول والثاني من كل مجموعة، ثم يصعد أفضل ثالث لمواجهة الملحق العالمي، والفائز في مباراة الملحق يصعد مباشرة.

ترتيب المجموعة الثانية

يحتل المنتخب الياباني صدارة هذه المجموعة برصيد 17 نقطة، ويأتي المنتخب السعودي في المركز الثاني برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف عن المنتخب الأسترالي الذي يحتل المركز الثالث بنفس رصيد منتخب الخضر من النقاط، بينما يحتل المنتخب الإماراتي المركز الرابع برصيد 10 نقاط، ويأتي المنتخب العراقي في المركز الأخير.

مواجهة الإمارات والسعودية

تعتبر هذه المباراة من أهم المباريات للمنتخب السعودي، حيث فوزه في هذه المباراة يضمن له إلى حد كبير التأهل إلى المونديال، ولذلك يدخل المنتخب السعودي هذه المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية، بينما المنتخب الإماراتي فقد الأمل تماما في التأهل للمونديال، ولكنه يريد أن يؤدي مباراة قوية أيضا.

تاريخ مواجهات الفريقين

تعتبر هذه المواجهة هي المواجهة رقم 35 بين الفريقين في جميع البطولات العربية والعالمية والأسيوية، وعلى مدار هذه المواجهات كان للمنتخب السعودي اليد العليا، حيث فاز المنتخب السعودي في 21 مباراة، وفاز المنتخب الإماراتي في 6 مباريات، وتعادل الفريقين في 7 مباريات.

موعد مباراة الإمارات والسعودية والقنوات الناقلة

تقام مباراة الإمارات والسعودية اليوم الثلاثاء الموافق 29 أغسطس 2017 في مدين العين بالإمارات على أرضية ملعب (هزاع بن زايد)، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 7:30 بتوقيت السعودية، والساعة8:30 بتوقيت الإمارات ومصر، وسوف تذاع المباراة حصريا على قناة (بي إن سبورت1)، وسوف يعلق على المباراة المعلق التونسي (عصام الشوالي).

نتيجة مباراة الإمارات والسعودية

انتظرونا أثناء المباراة لمتابعة جميع أحداث المباراة وملخص المباراة لحظة بلحظة، وكذلك معرفة نتيجة المباراة لحظة بلحظة

نتيجة الشوط الأول

بدأ الشوط الأول من مباراة الإمارات والسعودية بطريقة حماسية للغاية، حيث استطاع المنتخب السعودي إحراز هدف التقدم في الدقيقة 20 من الشوط الأول عن طريق اللاعب (نواف العابد) من ضربة جزاء، بعدها بدقائق قليلة وبالتحديد في الدقيقة 22 استطاع المنتخب الإماراتي إحراز هدف التعادل عن طريق اللاعب (علي أحمد ميخوت).

نتيجة الشوط الثاني

أحرز فريق الإمارات هدف جديد بقدم اللاعب أحمد خليل في الدقيقة 60 من زمن المباراة ليتفوق على فريق المملكة العربية السعودية، وتصبح النتيجة 2:1 لصالح الإمارات، أصبحت المباراة الآن مصيرية وخاصة بعد تفوق الإمارات بهدف جديد، لذلك يبذل الفريق أقصى جهدهم، حصل اللاعب محمود خميس على البطاقة الصفراء في الدقيقة 71 من زمن المباراة ثم البطاقة الحمراء في الدقيقة 90، وانتهت المباراة بفوز فريق الإمارات على فريق السعودية بهدفين مقابل هدف واحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *