التخطي إلى المحتوى

الرجل عادة لا يقوم بإظهار مشاعره بصورة واضحة، ولذلك عندما يقوم بقول تلك الكلمة “بحب” فهو بالفعل يعنيها ويرغب منك رد فعل مناسب لما أبرزه من مشاعر تجاهك.. فكيف تردين عليه في مثل هذا الموقف، إذا كنتي تحبينه بالفعل يجب عليك ألا يكون رد الفعل تجاه هذه الكلمة مصدم بالنسبة له،  ولذلك فهناك بعض الكلمات والجمل التي يجب عليك تجنبها عند الرد على كلمة “بحبك”.

تجنب الكلمات والجمل عند الرد كلمة بحبك هي:

1- كلمة شكرًا: فهذه الكلمة جيدة ولكن لا يكون الرجل منتظرها بعد أن ارتسمت عليه مظاهر الحب والانطلاق في قولها، فهو يريد منك أن تبادليه نفس الشعور وليس مجرد كلمة رسمية تتسم بالتهذيب.

2- جملة لما تقول لي هذا؟: فهذه الجملة هي رد فعل صادم لما يبرزه من مشاعر، وكأنك توصلين إليه أنه غير صادق في مشاعره، وأنه يقول مثل هذه الكلمة وهو لا يعنيها.

3- لا تقولي له عليك أن تثبت ذلك: فهذا يعني قلة الثقة فيما يقوله والشك من مشاعره تجاهك، وهذا بالطبع يعطيه انطباع أنك لا تبادليه نفس المشاعر، ولا يوجد بينكم تفاهم، وكأنك ترغبين منه بتقديم شيء مادي لهذا الحب.

4- جملة وماذا تريد: هذه الجملة تقع على مسمعه وكأنك تستخفين بمشاعره ولا تشعرين بما يقوله، وهذا بالطبع يحد من مشاركة مشاعره معك مرة أخرى.

قد يهمك أيضا:

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.