التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة السعودية والامارات اليوم، يلتقي المنتخب السعودي والمنتخب الإماراتي اليوم الثلاثاء التاسع والعشرين من شهر أغسطس الجاري في مباراة السعودية والامارات ضمن مباريات الجولة التاسعة من تصفيات كأس العالم 2018 المؤهلة لكأس العالم الذي سيقام في روسيا عام 2018، وينتظر الملايين من جماهير ومحبي المنتخبين هذه المواجهة بفارغ الصبر.

وتابع تنقل الكثير من القنوات المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر السابعة والنصف بتوقيت السعودية وهم ضمن القنوات الناقلة لمباراة السعودية والامارات ومنهم قناة بي إن سبورت 1 أتش دي Bein sports HD1 وقناة الكأس 3 أتش دي، ومن المنتظر أن تشهد القناتين أستديو تحليلي مع مجموعة من نجوم للبحث في نتيجة مباراة السعودوية والامارات كرة القدم بالسعودية والامارات من أجل تحليل المباراة وتوقع الخطط والتشكيلات لكلا المنتخبين الكبيرين.

مباراة السعودية والامارات
نتيجة مباراة السعودية والامارات

نتيجة مباراة السعودية والامارات اليوم الثلاثاء – تعرف علي ملخص المباراة

في أبرز أحداث نتيجة مباراة السعودية والامارات اليوم وملخص المباراة بدأت المباراة بهجوم مباشر من المنتخب السعودي في محاولة للتصدي من جانب المنتخب الاماراتي.

حاول المنتخب السعودي التقدم أكثر من مرة حتي أتت الفرصة عن طريق ركلة الجزاء سجلها المنتخب السعودي في مرمي الامارات في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول.

يبدو ان المباراة مصيرة بالفعل ليتعادل بعدها سريعاً في أقل من دقيقة ليعلن عن الدافع القوي من أجل الفوز.

في ملخص مباراة السعودية والامارات حاول المنتخب الاماراتي ان يتمسك بالأمل الأخير والعودة من المباراة بالثلاث نقاط لكن طموحات المنتخب السعودي حتي الآن أعلي وأقوي بخطف علي الأقل نقطة من صاحب الملعب والجمهور منتخب الامارات وبكن هذا لم يحدث في نتيجة مباراة السعودية والامارات اليوم.

وأستمرت المباراة بعد ذلك بهجمات متتالية هنا وهنا والتفاعل من جانب جماهير المنتخبين، لكن ربما كرة القدم تريد أن ترضي أطراف المباراة.

وتغدر كرة القدم بطوحات وأماني المنتخب السعودي بالخروج بنقطة في نتيجة مباراة السعودية والامارات اليوم وملخص المباراة، وتبتسم الكرة لأصحاب الأرض والجمهور بهدف ثاني لتنتهي المباراة بهدفين للمنتخب الاماراتي مقابل هدف وحيد للمنتخب السعودي ويطلق حكم المباراة صافرة النهاية.

قامت الأستديوهات التحليلة عبر القنوات الناقلة للمباراة بتحليل أداء المنتخبين وكيف قدم المنتخب السعودي مباراة دفاعية متوسطة المستوي بالنسبة للمباريات السابقة، كما قدم المنتخب السعودي في الخط الهجوم أداء مقبول ولكنه ليس جيد بما يكفي بقوة هجوم المنتخب السعودي.

وفي سياق المباراة صرح بعض اللاعبين بعد ملخص المباراة قائلين أن المباراة كانت صعبة للغاية علي كلا الفريقين وهنئ لاعبي منتخب السعودية لاعبي الامارات علي الفوز في مباراة اليوم بهدفين مقابل هدف وحيد.

أجمل ما في المباراة كان هدف التعادل للمنتخب الاماراتي والذي جاء بعد 30 ثانية فقط من تسجيل الهدف الأول للمنتخب السعودي من ضربة جزاء، وأشتعل الحماس في لاعبي المنتخب الاماراتي بعد الهدف لينقل الكرة بين أقدام لاعبية حتي تستقر داخل الشباك وهدف التعادل للامارات.

وكانت هذه هي نتيجة مباراة السعودية والامارات اليوم وملخص المباراة في تصفيات كأس العالم 2018.

سنقوم بنقل وتغطية حصرية ونشر نتيجة مباراة السعودية والامارات اليوم وملخص المباراة وأبرز الأحداث وسيتم تحديثها باستمرار علي أن ننقل كل شئ يحدث في المباراة المنتظرة، جدير بالذكر أن المنتخب السعودي في رصيده 16 نقطة يحتل بهم المركز الثاني من المجموعة، بينما المنتخب الإماراتي يحتل المركز الرابع في المجموعة برصيد عشر نقاط.

صرح بعض لاعبي المنتخبين عن مباراة السعودية والامارات اليوم وكيف ستكون صعبة علي المنتخبين ولكن كل منتخب يحاول أن ينتزع الثلاث نقاط، على الجانب الأول المنتخب السعودي الذي يريد الثلاث نقاط مهما كان الثمن من أجل مواصلة المشوار نحو التأهل لكأس العالم 2018 بروسيا، وعلي الجانب الثاني والأخير المنتخب الإماراتي الذي يسعى لخطف الثلاث نقاط من أجل التمسك بالأمل الأخير نحو التأهل.

وفي سياق متصل أبدى بعض نجوم الكرة العرب رأيهم في المباراة وأشار كل منهم لحجم المنتخبين الكبار في الكرة العربية والآسيوية خاصة مع امتلاك مجموعة من اللاعبين الكبار مثل أسامة الهوساوي قائد المنتخب السعودي والعنصر الأبرز في منتخب السعودية في الفترة الأخيرة، وعلى الجانب الأخر صانع السعادة والفرحة ومبدع المهارات الكروية عمر عبد الرحمن الشهير بعموري أحد نجوم المنتخب الإماراتي.

وتابع الذي يعد واحدا من أبرز العناصر بمنتخب الإمارات وهو قادر في أي وقت علي صناعة الفارق وعلى المضي بالإمارات للأمام من أجل مواصلة المشوار نحو التأهل إلى كأس العالم بروسيا 2018، حيث لا يعد عمر عبد الرحمن الاعب الوحيد المؤثر وإنما يمتلك المنتخب الإماراتي مجموعة أسلحة اخري فتاكة قادرة علي دك شباك الخصوم بالكثير من الأهداف.

وفي سياق متصل يمتلك المنتخ السعودي أيضاً أسلحة قادرة علي فك رموز وشفرة دفاعات المنتخب الاماراتي بسهولة كبيرة وظهر هذا الأمر في المباراة الأولي التي أنتهت بفوز المنتخب السعودي بثلاثة أهداف دون مقابل وفي مباراة من أسوء مباريات المنتخب الأماراتي تصفيات كأس العالم هذا العام 2017.

من المنتظر أن تبدأ الأستديوهات التحليلية لمباراة السعودية والامارات بعد ساعات قليلة من الآن علي القنوات الناقلة لمباراة السعودية والامارات حيث تتم مناقشة خطط الفريقين والتشكيل الذي سيلعب به كلا الفريقين وطريقة اللعب لكل منتخب وكيف سيتصدي الفريق الأخر لهجوم كل فريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *