التخطي إلى المحتوى

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017، أنتهي طلاب الدور الثاني من تسجيل الرغبات في كليات ومعاهد المرحلة الثالثة، التي بدأت يوم السبت الموافق 26 أغسطس، وتم إغلاق بوابة الحكومة المصرية يوم أمس الاثنين الموافق 28 أغسطس، وخلال الساعات القادمة تظهر نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017 لطلاب الثانوية العامة، وبلغ عدد طلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة الدور الأول والثاني ما يقرب من 90 ألف طالب وطالبة.

أعلن وزير التعليم العالي موعد ظهور نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2017 المرحلة الثالثة، بحد أقصي يوم الأربعاء الموافق 30 أغسطس، كما أشار علي ضرورة الانتهاء من إعلان تنسيق الثانوية العامة، وذلك قبل أجازة عيد الأضحى الذي يحل علينا يوم الجمعة الموافق 1 سبتمبر، حيث يعيش جميع الطلاب حالة من القلق والتوتر في انتظار ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة.

نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2017

انتهي طلاب المرحلة الثالثة من تسجيل رغباتهم عبر بوابة الحكومة المصرية، وذلك يوم أمس، وخلال 24 ساعة سوف يتم اعتمادها من وزير التعليم العالي، وبعدها ترفع نتيجة تنسق المرحلة الثالثة عبر بوابة التنسيق الإلكتروني، الجدير بالذكر أن معدلات الطلاب في المرحلة الثالثة بالشعبة الأدبية بلغت 50%، بينما الشعبة العلمية وصلت 60%، لقد نسق طلاب الدور الأولي بالمرحلة الثالثة منذ فترة، وبعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني، فتح موقع التنسيق الإلكتروني الباب أمام طلاب الدور الثاني لتسجيل رغباتهم، وبلغ عدد طلاب الدور الثاني الذين انضموا للمرحلة الثالثة ما يقرب 114 ألف طالب وطالبة.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة، أشار رئيس قطاع التنسيق على ضرورة الطلاب المتخلفين عن التقديم في المرحلتين الأولى والثانية من تنسيق الثانوية العامة، أن يسجلوا رغباتهم عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق، وكانت حركة سير إجراءات التنسيق قد تمت في آمان وبدقة في اختيار رغباتهم، ومن المقرر رفع النتائج خلال الساعات القليلة من خلال بوابة الحكومة المصرية ليستطيع جميع الطلاب والطالبات في كل محافظات مصر، معرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من خلال رقم الجلوس.

متابعة شاملة نتيجة المرحلة الثالثة 2017 الثانوية العامة، لحظة بلحظة، التي من المقرر الإعلان عنها خلال الساعات القليلة، فور اعتمادها من وزير التعليم العالي، وبعدها توفر النتيجة ويمكن الاستعلام عنها خلال ثواني.

أعلن وزير التعليم العالي عن موعد ظهور نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2017، المرحلة الثالثة وذلك بحد أقصي يوم الخميس الموافق 31 أغسطس، وسوف نقوم بمتابعة نتيجة تنسيق كليات ومعاهد المرحلة الثالثة.

منذ قليل أعتمد وزير التعليم العالي نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة، وبإمكانكم أعزائي الطلاب الإستعلام عن كليات ومعاهد المرحلة الثالثة، فقط قم بالدخول عبر بوابة الحكومة المصرية، وأستعلم عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من خلال رقم الجلوس.

معرفة نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2017، التي ظهرت منذ قليل فور إعتمادها من وزير التربية والتعليم، ولمعرفة نتيجة تنسيق الثانوية العامة إدخل رقم الجلوس الخاص بكل طالب وطالبة، فتمنياتي لكم بالنجاح والتفوق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *