التخطي إلى المحتوى

مباراة مصر وأوغندا، استكمل منتخب مصر تدريباته بالإسكندرية استعدادا للمباراة الهامة التي ستجمعه بمنتخب أوغندا في الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم المقبلة والمقرر إقامتها بروسيا عام 2018، وتدرب المنتخب الأيام الماضية في مشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر ثم اتجه للإسكندرية لمواصلة التدريبات استعدادا للمباراة التي ستقام يوم الخميس المقبل في الثالثة عصرا ضد منتخب أوغندا.

وتظهر علامات الجدية على الأرجنتيني هيكتور كوبر الذي يحرص على متابعة الحالة الفنية والبدنية لكل لاعب قبل المرحلة الهامة المقبلة، حيث أكد لكل لاعبيه بضرورة الالتزام في التدريبات لحجز مكان في التشكيلة الأساسية وأنه لن يسمح بأي تهاون خلال التدريبات، ويسعى كوبر لتحقيق ما فشل فيه عدد كبير من المدربين وهو التأهل لكأس العالم بعد غياب دام 26 عاما للفراعنة.

موعد مباراة مصر وأوغندا:

من المقرر أن تقام مباراة مصر وأوغندا يوم الخميس الموافق 31 أغسطس 2017، في العاصمة الأوغندية، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، ويقوم عصام الحضري كابتن المنتخب وحارس مرمى فريق التعاون السعودي ببث الروح لدى لاعبي المنتخب المصري خلال التدريبات، وأكد أن منتخب بلاده هو الأوفر حظا من بين منتخبات المجموعة في التأهل خاصة أنه حقق العلامة الكاملة في المباراتين الماضيتين، وبإمكانه تحقيق الفوز على المنتخب الأوغندي في عقر داره وأيضا في برج العرب بالإسكندرية في مباراة العودة المقرر لها 5 سبتمبر المقبل.

من جهة أخرى تنادى أصوات داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري بضرورة حضور 60 ألف متفرج لمباراة العودة ضد المنتخب الأغندى والتي ستقام على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، وسيكون الوقت مناسب للغاية لحضور الجماهير بكثافة خاصة أن المباراة تزامن الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

ورفض هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري حصول اللاعبين على أي إجازة ولو لمدة 24 ساعة فقط خلال أيام عيد الأضحى رغبة منه في التركيز في المباراة وحسم التأهل للمونديال المقبل بروسيا، وأكد المدير الفني على سعادته بمستوى اللاعبين المحترفين مع أنديتهم.

وأوضح أن ذلك يساعد المنتخب كثيرا في تقديم مستوى متميز خلال الفترة المقبلة، ويسعى كوبر لمحو الصورة السيئة التي ظهر عليها منتخب مصر في مباراته الرسمية الأخيرة أمام المنتخب التونسي والتي خسرها بهدف نظيف أحرزه طه ياسين الخنيسى في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين يونيو الماضي على ملعب رادس ضمن منافسات الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2019 .

القنوات الناقلة لمباراة مصر و أوغندا:

أعلنت قنوات بي أن سبورت الرياضية عن نقل مباراة مصر وأوغندا من تصفيات كأس العالم بروسيا 2018، الذي من المقرر إذاعتها يوم الخميس الموافق 31 أغسطس 2017، في تمام الساعة الثالثة عصراً.

يترقب الملايين من المصريين مباراة المنتخب المصري، التي تقام يوم الخميس الموافق 31 أغسطس 2017، وسوف نتابع معكم أخر أخبار مباراة مصر وأوغندا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *