التخطي إلى المحتوى

ينتظر المواطنون بالمملكة موعد صلاة عيد الأضحى بأول أيام عيد الأضحى فى السعودية للعام 1438 اليوم الجمعة فى مدينة الرياض والمدينة المنورة وكذلك مدينة جدة وموعد صلاة العيد فى مختلف المدن السعودية مترقبا، هذا وتحتفل الدول الإسلامية بعيد الأضحى المبارك اليوم الجمعة الأول من سبتمبر وسط حالة من السعادة والبهجة بين أوساط الشعوب الإسلامية.

موعد صلاة عيد الأضحى فى السعودية 1438

تقام صلاة عيد الأضحى المبارك فى مدينة الرياض فى الساعة 5:49 صباحا على أن تكون فى مدينة الدمام فى الساعة 5:43 صباحا وتكون فى مدينة مكة فى الساعة 5:24 صباحا وكذلك سيكون موعد صلاة عيد الأضحى فى جدة فى تمام الساعة 5:24.

صلاة عيد الأضحى فى السعودية

كانت السعودية قد خصصت الآلاف الساحات من أجل استقبال عيد الأضحى المبارك وسط حالة من البهجة وسط الأوساط السعودية لحلول عيد الأضحى المبارك والذي يأتي فى موسم الحج من كل عام، حيث تحتفل المدن السعودية بالكامل بعيد الأضحى.

كانت الدول الإسلامية قد احتفلت الخميس بوقفة عرفات، حيث وقف الملايين على جبل عرفات فى وقت واحد ينادون نداء واحد ويرتدون رداء واحد فى مشهد مهيب حيث يعد الوقوف بعرفات هو ركن الحج الأساسي والذي يتوجب على الحاج أدائه فى فريضة الحج.

يذكر أن الحجاج سيواصلون اليوم الجمعة أداء مناسك الحج وأهمها رمي الجمرات، وكانت المملكة العربية السعودية قد وفرت كل الإمكانيات هذا العام من أجل أن يخرج موسم الحج على أعلى مستوى من خلال توفير الخدمات للحجاج وتوفير الإقامة فضلا عن وجود أفراد الأمن القائمين على رعاية الحجاج وتوفير وزارة الصحة سيارات الإسعاف استعدادا لأي طارئ.

هذا ونسأل الله للجميع فى المملكة العربية السعودية والدول الإسلامية كافة أن يتقبل الله منا صلاة عيد الأضحى المبارك فى فضل هذا اليوم العظيم لنا.

تعم المواطنون حالة من السعادة والبهجة لحلول عيد الأضحى المبارك فى المملكة العربية السعودية وسط حالة من السعادة بين أوساط المواطنين بشكل كبير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *