التخطي إلى المحتوى

مباراة السعودية والامارات اليوم، يتابع اليوم عشاق الكرة العربية والخليجية اليوم، المواجهة المصيرية المنتظرة بين المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم، وضيفه المنتخب السعودي، وذلك في مواجهة نارية مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في الجولة التاسعة وقبل الأخيرة في المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

حيث يحتل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، المركز الثاني في المجموعة الثانية، وذلك برصيد 16 نقطة كاملة، قد نجح الأخضر في تحقيقها في الموسم الحالي، بينما يحتل المنتخب الإماراتي المركز الرابع برصيد 10 نقاط، ويبحث عن فرصته الأخيرة في البقاء اليوم.

مباراة السعودية والامارات اليوم على قناة beoutQ المجانية

أعلنت شبكة قنوات beoutQ المجانية، في بيان رسمي اليوم عن عزمها نقل مباراة السعودية والامارات، وذلك في الجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، وذلك بشكل مجاني، حيث أعلنت القناة منذ قليل عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر العالمي، عن إذاعة المباراة اليوم.

مباراة السعودية والامارات اليوم على قناة beoutQ المجانية
مباراة السعودية والامارات اليوم على قناة beoutQ المجانية

 

وتحاول قناة beoutQ المجانية في الوقت الحالي إلى كسر احتكار قنوات بي ان سبورت العالمية، وذلك على كافة البطولات، وتعد مباراة اليوم هي الأهم للفريقين، حيث إن الفوز هو الخيار الأخير للمنتخب الإماراتي اليوم من أجل الحفاظ على آخر بصيص أمل للتأهل إلى النهائيات المونديالية، بينما يبحث الأخضر السعودي عن الفوز من أجل حسم بطاقة التأهل قبل لقاء الجولة الأخيرة أمام اليابان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *