التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة السعودية والامارات اليوم، نقدم لكم متابعة نتيجة مباراة السعودية والامارات في إطار مباريات الجولة التاسعة من تصفيات آسيا لكأس العالم 2018 بروسيا، حيث يتوقع الجميع أن تكون مباراة السعودية والامارات اليوم واحدة من أقوى مباريات المجموعة في ظل رغبة كلا الفريفين في الفوز خلال هذا المباراة والحصول على نقاط المباراة الهامة والتي تعزز موقف كلا الفريقين في المجموعة.

نتيجة  مباراة السعودية والامارات اليوم في تصفيات آسيا لكأس العالم 2018

 نتيجة مباراة السعودية والإمارات حتي الآن

                          السعودية                                                                                                    الامارات

                                1                                                                                                                2

تشكل نتيجة مباراة السعودية والإمارات اليوم مصدر أهتمام لكلا المنتخبين وذلك لان نتيجة مباراة السعودية اليوم مهمة جداً للخضر وخاصة  مع تساوي المنتخب السعودي في النقاط مع أستراليا والذي يقع في المركز الثالث خلف السعودية، بينما تعد نتيجة مباراة الامارات اليوم مصيرية لمنتخب الاماراتي إذا ما أراد الحفاظ على حظوظه في الوصول إلي نهائيات كأس العالم.

يحتل الامارات المركز الرابع في مجموعته التي تضم اليابان والسعودية والامارات والعراق واستراليا وتايلاند، وستكون نتيجة مباراة الامارات والسعودية غاية في الاهمية للمنتخب الإماراتي من أجل المنافسة على المركز الثالث وخوض مباراة تأهيلية امام بطل أمريكا الجنوبية.

موعد مباراة السعودية والامارات

من المقرر أن يكون توقيت مباراة السعودية والامارات اليوم الثلاثاء الموافق 29-8-2017 في الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من تصفيات آسيا لكأس العالم في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الامارات على ملعب هزاع بن زايد بنادي العين والذي يتسع لــ 25 ألف متفرج.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والامارات اليوم

سيتابع الكثير من المشاهدين موعد مباراة السعودية والامارات اليوم من خلال القنوات الناقلة لمباراة السعودية والامارات اليوم، وستكون أهم القنوات الناقلة لمباراة الامارات والسعودية اليوم في تصفيات كأس العالم عن قارة آسيا هي مجموعة قنوات بي أن سبورت  الرياضية القطرية من خلال قناة بي أن سبورت Bein Sport HD1 بتعليق متميز للكابتن عصام الشوالي.

تشكيل مباراة السعودية والامارات

استقر مدربي منتخبي السعودية والامارات على التشكيل الأساسي والذي سيبدأ مباراة الامارات والسعودية بعد قليل، وسيكون تشكيل السعودية والامارات اليوم كالتالي:

جدول ترتيب المجموعة الثانية

نقدم لكم ترتيب مجموعة الامارات والسعودية قبل المباراة التي ستجمع بينهما في الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من تصفيات كأس العالم.

وسنكون معكم من خلال متابعة مستمرة لمعرفة نتيجة مباراة السعودية والامارات اليوم الشوط الاول والشوط الثاني في الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من تصفيات آسيا لكأس العالم 2018.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية والامارات مجاناً

يبحث الكثير من السعوديين والاماراتيين عن القنوات المجانية الناقلة لمباراة السعودية والامارات اليوم في تصفيات كأس العالم، وستكون أهم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الامارات والسعودية هي قناة الكأس HD على القمر الصناعي نايل سات.

دقائق ليلة وتبدأ أحداث مباراة السعودية والامارات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، وسوف نتابع معكم نتيجة الشوط الاول من مباراة السعودية والإمارات عبر تحديث مستمر لمعرفة أهم أحداث المباراة

تحديث: الهدف الأول للسعودية في الامارات عن طريق اللاعب نواف العابد من ركلة جزاء في الدقيقة 19 من زمن المباراة وقد نجح اللعب في تسجيل الكرة في شباك المنتخب الاماراتي لتصبح نتيجة مباراة السعودية والامارات حتي الآن هي تقدم السعودية 1-0.

الدقيقة 20: هدف التعادل للامارات في السعودية عن طريق اللعاب على مبخوت بعد مرور دقيقة واحدة من تقدم المنتخب السعودي لتشتعل المباراة في الدقائق القادمة.

تحديث: الهدف الثاني للامارات في السعودية عن طريق أحمد خليل في الدقيقة 60 من زمن الشوط الثاني لتصبح نتيجة الشوط الثاني من مباراة السعودية والامارات هي تقدم الامارات بهدفين مقابل هدف واحد.

حقق المنتخب الاماراتي الفوز خلال المباراة الهامة له أمام المنتخب السعودي خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب هزاع بن زايد لتصبح النتيجة النهائية لمباراة السعودية والامارات هى فوز الامارات 2-1 ويتوقف رصيد المنتخب السعودي عند النقطة 16 ويرتفع رصيد المنتخب الاماراتي إلي النقطة 13 لتزيد حظوظه نحو التأهل لمونديال 2018 بروسيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *