التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مصر وأوغندا ، يستعد منتخب مصر الوطني لملقاة منتخب أوغندا في أطار تصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كاس العالم بروسيا 2018، يتقارب المستوى الفني لكل من منتخب مصر ومنتخب أوغندا لذلك ستكون المباراة في غاية الروعة، تتكون هذه المجموعة من مصر، وأوغندا، غانا والكونغو، ويصعد المركز الأول من كل مجموعة لذلك المنافسة شرسه على كاس العالم.

موعد مباراة مصر وأوغندا

نتابع معكم من خلال هذا المقال موعد مباراة مصر وأوغندا في التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2018، ويلتقي المنتخب المصري مع المنتخب الأوغندي يوم 31-8-2017 الموافق الخميس في الثالثة مساءا بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة 4 مساءا بتوقيت مكه المكرمة.

المباراةموعد المباراةالقنوات الناقلةالنتيجة
مصر وأوغنداالخميس

31-8-2017

الساعة 3 م بتوقيت القاهرة

الساعة 4 م بتوقيت مكه

super sport 9

bein sports hd 1

لم تبداء المباراة بعد

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا في تصفيات كاس العالم 2018

من المؤكد أن قناة bein sport حاصلة على حقوق بث مباريات تصفيات كاس العالم 2018 روسيا، ولكن ينتظر الكثير من عشاق الساحرة المستديرة، أعلان بعض القنوات المصرية نقل مباراة مصر وأوغندا مجانا، ومن المتوقع أن تعلن قناة أون سبورت عن حقوق بث المباراة خلال الساعات القليلة المقبلة.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2018

يتصدر منتخبنا الوطني المجموعة برصيد 6 نقاط بينما يليه منتخب أوغندا برصيد 4 نقاط، لذلك فان هذه المباراة هى مباراة حاسمه لموقف مصر في تصفيات كاس العالم.

المنتخبفوزتعادلخسارةعدد النقاط
مصر2006
أوغندا1104
غانا0111
الكونغو0020

أخبار وتشكيلة منتخب مصر في أوغندا

اعلن اتحاد الكرة المصري عن طرح 60 ألف تذكرة يومي الثلاثاء والأربعاء لمباراة مصر وأوغندا في مباراة الذهاب من ضمن الجولة الرابعة، نتابع معكم من خلال هذا المقال كل ما يتعلق بمباراة مصر وأوغندا والتشكيلة الأساسية للمباره فور الإعلان عنها من المدير الفني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *