التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الامارات والسعودية – ازداد البحث حول معرفة نتيجة الشوط الأول الذي انطلق في مباراة السعودية والإمارات التي  انطلقت اليوم  29 -8- 2017 في تمام الساعة  7:30 بتوقيت السعودية الموعد المحدد لمباراة الامارات والسعودية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، وسط حالة من الحماس لدى المنتخبين الإماراتي والسعودي من حصول الفوز بالمباراة والحصول على ثلاث نقاط غاليين في عمر بطولة تصفيات آسيا، والتي ينتظر نتيجة مباراة الامارات والسعودية متابعي الكرة المستديرة في الدولتين والوطن العربي.

ينتظر المنتخب الاماراتي والمنتخب السعودي أن يسجل الحماس الكروي للوصول للنجاح اليوم بتحقيق الثلاث نقاط في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 وهو حلم للمنتخبات العربية في الوصول للفوز مقارنة بالمنتخبات الأوروبية والأمريكية،  ونتابع معكم المباراة التي اقترب موعد بدئها الآن، على ملعب “هزاع بن زايد” في دولة الامارات العربية وسط حشد من جماهير المنتخبين الليلة.

موقف المنتخب السعودي

يدخل المنتخب السعودي مباراته الليلة المقرر لها الساعة 6:30 بتوقيت مصر، والساعة 7:30 بتوقيت السعودية، حيث يسعى لتحسين موقعه في المجموعة B  الذي يتصدرها منتخب اليابان ويأتي المنتخب السعودي بالمركز الثاني برصيد نقاط 16 نقطة، نفس رصيد منتخب استراليا صاحب المركز الثالث، ونتيجة مباراة الامارات والسعودية تحسن موقفه نحو التأهل لتصفيات كأس العالم 2018، ووسط حماس عربي قوي من كلتا المنتخبين في مباراة قوية تجمعهم الآن.

موقف المنتخب الاماراتي

يحتل المنتخب الاماراتي المركز الرابع  برصيد نقاط 10 نقطة في المجموعة B، ويسعى لتحسين موقفه والخروج من المباراة بموقف إيجابي من حصوله على الثلاث نقاط بأن تنتهي نتيجة مباراة الامارات والسعودية اليوم بفوز المنتخب الاماراتي لا سيما على أرضه وبين جماهيره، وغليكم جدول ترتيب المجموعة B

الترتيبالمنتخبرصيد النقاط
1اليابات17
2السعودية16
3أستراليا16
4الامارات10
5العراق5
6تايلاند2

القنوات الناقلة لمباراة الامارات والسعودية

تقرر إذاعة مباراة الامارات والسعودية عبر إحدى قنوات مجموعة بي إن سبورت الحاصلة على حق البث المباشر لمباريات تصفيات كاس العالم 2018،  وذلك عبر قناة بي إن سبورت 1، ويعلق على المباراة المعلق الرياضي عصام الشوالي، وسوف يكون بالقناة استوديو تحليلي للتعليق على أحداث المباراة.

نتيجة مباراة الامارات والسعودية

نترقب معكم نتيجة مباراة الامارات والسعودية التي بدأت منذ دقائق الشوط الأول، دخل المنتخبين بطريقة حماسية واستطاعوا في الدقائق الأولى من عمر المباراة في بداية الشوط الأول من أحراز التعادل الإيجابي هدف لكل منتخب حتى الدقيقة 23 من عمر مباراة الجولة الثالثة في تصفيات كأس العالم.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لكل منتخب ونترقب معكم نتيجة مباراة السعودية والإمارات اليوم عقب انتهاء الشوط الثاني، وانتهاء ال 90 دقيقة المقررين للمباراة التي جمعت المنتخبين السعودي والإماراتي اليوم الثلاثاء.

  • تقدم المنتخب الاماراتي الآن بالحصول على الهدف الثاني وأصبحت النتيجة 2- 1 لصالح الامارات في الشوط الثاني والآن المباراة بالدقيقة 62 من عمر المباراة، وهذا الهدف الهب حماس اللاعبين من المنتخبين.
  • انتهت المباراة لصالح منتخب الامارات بهدفين مقابل هدف واحد للمنتخب السعودي.

نتيجة مباراة اليوم

ظل المنتخب السعودي برصيد نقاط 16 نقطة بعد خسارته مباراة الليلة مع المنتخب الاماراتي، بينما زاد رصيد المنتخب الاماراتي ثلاث نقاط واصبح في المركز الرابع برصيد نقاط 13 نقطة، واستطاع المنتخب الاماراتي وسط جمهوره من الفوز بالمباراة وتحقيق إيجابية من مباراة السعودية والامارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *