التخطي إلى المحتوى

مباراة مصر وأوغندا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، حيث ينتظرها جميع مشجعي كرة القدم في جمهورية مصر العربية والوطن العربي بأسره تشوقا وأملا في الفوز بالمباراة وتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط، والتأهل لكأس العالم 2018 بروسيا.

مصر تتصدر المجموعة الخامسة( مصر، أوغندا، غانا، الكونغو).

يقابل المنتخب المصري منتخب أوغندا وهو يتصدر المجموعة الخامسة التي تضم مصر وأوغندا وغانا والكونغو برصيد 6 نقاط نتيجة فوزه على منتخب غانا والكونغو، مما يزيد من إصرار ورفع الروح المعنوية لدا لعيبة المنتخب الوطني المصري في الفوز باللقاء المنتظر بين مصر وأوغندا.

مصر وأوغندا الخميس 2017/8/31 الساعة الثالثة مساءاً.

كما ستقام المباراة بين مصر وأوغندا يوم الخميس المقبل من شهر أغسطس الجاري 2017 الساعة الثالثة مساءاً الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث سيسافر المنتخب المصري إلى أوغندا ليلاقي نظيره المنتخب اﻷوغاندي على إستاد كامبالا ستاديوم.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا وموعدها.

ستعرض القناتين (HD bein sport1, super sport 9) مباراة مصر وأوغندا التي ستقام يوم الخميس القادم 31 من شهر أغسطس الحالي الساعة الثالثة مساءاً.

كما ننتظر اﻹعلان الرسمي عن نقل المباراة على القنوات الرياضية المفتوحة خلال الساعات القليلة القادمة، ومن المرجح بقوة أن تكون قناة On sport على رأس قائمة هذه القنوات، حيث إنفردت هذه القناة في اﻷونة اﻷخيرة ببث المباريات الهامة والجماهيرية على المستوى المحلي أو المستوى العالمي.

كما سنعرض لكم جميع أخبار هذا اللقاء ساعة بساعة خلال اﻷيام القادمة حتى صافرة إنطلاق المباراة.

الكاف يرد بعدم إستبعاد أوغندا من كأس العالم.

صرح مدير إدارة التسويق بالإتحاد اﻷفريقي عمرو شاهين بأن الإتحاد الأوغاندي في حال بث مبارياته على أي قنوات أخرى خلاف Bein sports سوف يتعرض لعقوبات وغرامات مالية، وقد أكد شاهين خلال تصريحاته بفضائية Bein sports بأن هناك إلتزام بمذكرة تفاهم بين الإتحاد الأوغاندي والكاف في تسويق مبارياته، وقد تم بيعها لشبكة Bein sports، والتي ستتولى عملية البث في منطقة الشرق اﻷوسط، وقد أكد أنه لن يتم إستبعاد أوغندا لهذا السبب من تصفيات المونديال.

التشكيل المتوقع لمباراة الخميس 2017/8/31 بين مصر وأوغندا في تصفيات كأس العالم.

الخميس 2017/8/31 سيخوض منتخبنا الوطني مباراة حاسمة وفاصلة بينه وبين نظيره اﻷوغاندي في تصفيات كأس العالم بروسيا، ومن المتوقع أن يبدأ الأرجنتيني كوبر مدير المنتخب الوطني للفراعنة بتشكيلة ممثلة في:-

عصام الحضري لحراسة المرمى.

أحمد فتحي، ومحمد عبد الشافي، ورامي ربيعة أو سعد سمير، وأحمد حجازي في خط الدفاع.

محمد النني، وطارق حامد، وعبد الله السعيد لخط الوسط.

محمود حسن تريزيجية، وعمرو جمال، ومحمد صلاح لخط الهجوم.

محمد صلاح يقود هجوم المنتخب الوطني.

محمد صلاح يقود هجوم المنتخب الوطني المصري

كما لقى محمد صلاح تشجيعاً كبيراً من جانب الجمهور اﻷوغاندي فور رؤية الجمهور للاعب الهجوم المصري الخطير محمد صلاح، كما خصص له المدير الفنى لمنتخب أوغندا حارس مخصص لمحمد صلاح لمراقبة طوال المباراة لمعرفته بخطورة اللاعب المصري محمد صلاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *