التخطي إلى المحتوى

بدأت بطولة دوري أبطال آسيا في مساء يوم الإثنين الموافق 20 من فبراير عام 2017، تضم هذه البطولة أكبر وأعرق الأندية الآسيوية مثل الفتح السعودي والاهلي الاماراتي والتعاون السعودي ولخويا القطري والكثير والكثير، دوري أبطال آسيا هو من أقوى البطولات العربية في القارة وله الكثير من المتابعين و سنعرض لكم القنوات المجانية المفتوحة لنقل أحداث مباريات دوري أبطال آسيا لحظة بلحظة.

القنوات الناقلة لبطولة دوري أبطال آسيا


بدأت البطولة بداية قوية للغاية حيث واجه نادي الفتح السعودي نادي استقلال طهران وأيضا لعب في نفس اليوم نادي الجزيرة مع نادي لخويا القطري، بداية قوية أسفرت عن فوز نادي استقلال طهران بهدف نظيف، بطولة دوري أبطال آسيا قائمة حتى الآن وتقام حاليا مباريات ربع النهائي من البطولة الكبيرة ويتبقى لنا نادي الهلال السعودي والأهلي السعودي ونادي العين الإماراتي وخمس فرق أخرى لنتمكن من متابعة متعة كرة القدم بمشاهدة لاعبين هذه الفرق.

تردد القنوات لبطولة دوري أبطال آسيا


من المؤكد للجميع أن قناة بي ان سبورت ستقوم بنقل أحداث البطولة كما اعتدنا منها فى نقلها لجميع المباريات الدوليه والعربيه الهامه  حيث تنقل قناة  beIN SPORTS HD4 مباراة الهلال والعين اليوم.

أما بالنسبة للقنوات المجانية المفتوحة الناقلة لأحداث المباريات فهي كالتالي :

  • – مجموعة قنوات الكأس الرياضية تردد 11919 (h) على نايل سات تردد 12245 (v) على عرب سات حيث تنقل قناة الكاس 3 اليوم مباراة الهلال والعين الإماراتي من خلال بثها الحصري

  • – مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية تردد 12092 (v) على نايل سات

يمكنكم متابعة جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا على هذه القنوات المذكورة مجانا دون تشفير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *