التخطي إلى المحتوى

مباراة السعودية والامارات اليوم، تجرى في الوقت الحالي مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ونظيرة منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، وذلك في الجولة التاسعة من المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، وذلك في مواجهة الحسم بين الفريقين وتحديد مصير المنتخبان في المرحلة المقبلة.

وقد شهدت اللقاء قيام الجمهور الإماراتي، بنشر تيفو رائع للغاية، وذلك قبل انطلاق مواجهة المنتخبين الإماراتي والسعودي، وذلك على ملعب هزاع بن زايد، وذلك ضمن تصفيات المجموعة الآسيوية الثانية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا.

حيث قامت الجماهير برفع لافة كبيرة تحمل العلم السعودية والعلم الإماراتي، وذلك مع توجيه رسالة تقول: “شعب واحد، مصير واحد”.

مباراة السعودية والامارات اليوم
مباراة السعودية والامارات اليوم

 

حيث تحتل السعودية المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة، وذلك بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر منتخب اليابان، وبفارق الأهداف عن منتخب استراليا، حيث إن فوز المنتخب السعودي اليوم يقرب المنتخب الأخضر من التأهل إلى كأس العالم روسيا 2018، وذلك في حال تعثر أي من اليابان أو أستراليا في مواجهتهما المرتقبة.

ملخص الشوط الأول من مباراة السعودية والامارات

شهد الشوط الأول من مباراة السعودية والإمارات اليوم، حضور جماهيري كثيف للغاية وذلك من أجل متابعة قمة مباريات الجولة التاسعة، حيث حضرت الجماهير إلى أرضية المباراة وذلك بشكل مبكر للغاية وقد قدمت الجماهير تحية كبيرة للاعبي الفريقين أثناء النزول إلى أرضية الملعب.

مباراة السعودية والإمارات اليوم
مباراة السعودية والإمارات اليوم

 

وقد انتهي الشوط الأول من مباراة السعودية والإمارات اليوم، وذلك بالتعادل الإيجابي بين الفريقين وذلك في شوط أول مثير للغاية، حيث تقدم للأخضر السعودي اليوم اللاعب نواف العابد في الدقيقة 20، وذلك عقب حصول المنتخب السعودي على ضربة جزاء، وقد عدل النتيجة للأبيض الإماراتي اللاعب علي أحمد مبخوت في الدقيقة 22 من زمن المباراة.

نجح اللاعب أحمد خليل، لاعب المنتخب الإماراتي من تسجيل الهدف الثاني للمنتخب الإماراتي وهدف الفوز لفريقه، وذلك في الدقيقة 60 من زمن المباراة، حيث تمكن المنتخب الإماراتي من الحصول على النقطة رقم 13 في مشواره بالبطولة ليقترب من التأهل.

حيث عقب الهزيمة التي تلقاها الأخضر اليوم، قد تضاءلت حظوظ المنتخب السعودي، وذلك في الصعود إلى نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا، حيث ينتظر المنتخب الأخضر، مباراة استراليا واليابان المقبلة، في الجولة التاسعة والتي سوف تحدد ملامح الجولة الأخيرة والحاسمة في المجموعة حيث يلتقى فيها الأخضر نظيرة اليابان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *