التخطي إلى المحتوى

صور عيد الأضحى  1438، يهل علينا خلال أيام إحدى المناسبات الدينية الهامة والتي يحتفل بها جميع المسلمين في كل الدنيا وهي موعد عيد الأضحى المبارك، يحتفل المسلمون بعيد الأضحى وذلك بعد الانتهاء من مناسك الحج والوقوف بعرفات والقيام بالعديد من الشعائر الدينية التي يتمنى كل إنسان مسلم على وجه الأرض القيام بها، وفي هذه المناسبة الرائعة نقدم لكم صور عيد الأضحى جديدة 2017 وصور خروف العيد والتي يبحث عنها الكثيرون.

صور عيد الأضحى 2017 جديدة

يهتم الكثير منها بوضع صور عيد الأضحى وصور خروف العيد وصور لبيك اللهم لبيك خلفية للفيس والواتس والموبايل وذلك تزامناً مع هذه المناسبة الرائعة والعظيمة، وسوف نقوم بوضع مجموعة مميزة من أجدد صور عيد الأضحى 2017 حتي يتمكن الجميع من اختيار الصورة المناسبة لوضعها كخلفية.

صور خروف العيد

يمثل خروف العيد أحد مظاهر الاحتفال بعيد الأضحى المبارك ويقوم الكثير من المسلمين بذبح الأضحية وتوزيعها على الفقراء والأقارب والمحتاجين، ويعد خروف العيد أهم مظهر من مظاهر الاحتفال بالعيد في كل عام، ويمكنكم الاختيار من بين عدد كبير من أجدد صور خروف العيد والتي نقدمها لحضراتكم.

صور ليوم عرفة

نقدم لكم أهم وأجمل صور ليوم عرفة والتي تعبر عن مدى خشوع ودعاء الحجاج خلال هذا اليوم، وقد توجه حجاج بيت الله منذ فجر اليوم إلى جبل عرفات من أجل أداء الركن الأهم في الحج وهو الوقوف بجبل عرفات.

رسائل عيد الأضحى المبارك

دعاء يوم عرفة

موعد عيد الأضحى المبارك

يحتفل المسلمون بعيد الأضحى المبارك في كل مكان على وجه الأرض في يوم واحد وهو يوم العاشر من شهر ذي الحجة، وقد تم استطلاع الهلال ومعرفة موعد عيد الأضحى المبارك 1438 والذي سيكون يوم الجمعة الموافق 1-9-2017 الموافق 10 ذي الحجة 1438 وسيكون موعد وقفة عرفات يوم الخميس الموافق 31-8-2017، وتتمني أسرة موقع مصر مكس أن يكون عيد الأضحى المبارك سعيد على جميع المسلمين في جميع أنحاء العالم وأن يعم الخير والبركة خلال هذه الأيام العظيمة والمباركة.

أجمل كوميكس على رسائل عيد الأضحى

تحديث: يقترب يوم العيد ويواصل الجميع وضع صور عيد الأضحى كغلاف للفيس وخلفية للموبايل والجوال وذلك احتفالاً بهذه المناسبة الدينية الرائعة والتي تشكل مصدر سعادة وبهجة للمسلمين في كل مكان ويمكنكم وضع خلفية للموبايل أو الواتس من خلال مجموعة من أجدد صور عيد الأضحى وصور خروف العيد والتي قدمنا لكم.

تحديث: قامت قوات الأمن بعمل التجهيزات اللازمة لتأمين الحدائق والمنشآت والأماكن العامة والشوارع خلال أيام عيد الأضحى المبارك وذلك حفاطاً على الأمن خلال أيام العيد، ونرى الآن في الشوارع مظاهر الاحتفال بعيد الأضحى وسط حالة من البهجة والسرور على الجميع كما تستعد محلات الجزارة ليوم العيد وتجهيز الأضاحي وغيرها من الأعمال الأساسية خلال أيام عيد الأضحى.

تحديث: يعيش المسلمون اليوم حالة من البهجة والسعادة والفرحة خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك وذلك بعدما قاموا بأداء صلاة العيد الكبير وتبادلوا التهاني فيما بينهم، وقد سادت حالة من الهدوء في الشوارع مع منتصف أول أيام العيد الكبير وذلك بسبب انشغال الكثير من الناس بذبح الأضحية وتوزيعها على الأهل والأقارب والفقراء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *