التخطي إلى المحتوى

مباراة مصر وأوغندا  اليوم الخميس الموافق 31 أغسطس 2017،  وسوف تذاع المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة وفي الربعة عصرا بتوقيت أوغندا، سوف يخوض المنتخب المصري مباراة قوية في العاصمة الأوغندية كامبالا بأرضه ووسط جماهير أوغندا، لذا ستكون مباراة صعبة علي الفريق المصري، وعلى الرغم من ذلك في أتم استعداد لمواجهة خصمه.

موعد وتوقيت مباراة مصر وأوغندا:

يتصدر المنتخب المصري المجموعة الثالثة حيث يحتل المرتبة الخامسة بستة نقاط لفوزه على غانا 2-0 لصالح المنتخب المصري  عن طرق اللاعب المصري محمد صلاح واللاعب عبد السعيد، وأيضا تفوق المنتخب المصري على فريق الكونغو وتغلب عليه في مباراته الأخيرة حيث سجل المنتخب المصري هدفين مقابل هدف واحد.

 مباراة مصر وأوغندا اليوم :

يترقب المصريين مباراة مصر أوغندا لمشاهدة تحقيق حلم وهو تصفيات  المؤهلة لكاس العالم المؤهلة التي ستقام روسيا 2018، لقد ذكر المدرب الفني للمنتخب الوطني أن الفريق المصري توجه اليوم بطائرته الخاصة وهو في أتم استعداده لمباراته ضد أوغندا في العاصمة كامبالا، حيث أقلعت طائرة المنتخب في تمام الساعة الثالثة والربع عصرا،  سوف نعرض التشكيل المتوقع لفريق المنتخب المصري في الملعب ولكن لم يصرح حتي الآن مدرب الفريق الوطني.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وأوغندا:

توقيت مباراة مصر وأوغندا والقنوات المجانية مباراة مصر وأوغندا، حيث جاءت أزمة إذاعة المباراة من هنا بين قناة  بى ان اسبورتس والفريق الأوغندي، حيث وصل لنا من الاتحاد الأفريقي أن هناك خلافات علي إذاعة  المباراة مصر وأوغندا وتمتلك شبكة بي إن سبورتس فقط كافة الحقوق لإذاعة المباراة في إطار مباريات الجولة الثالثة في التصفيات المؤهلة لكاس العالم التي ستقام بروسيا.

أخبار منتخب مصر اليوم:

سنتواصل مع مشاهدين لمعرفة تفاصيل المباراة بين مصر وأوغندا، لذا سنعرض ملخص ماتش مباراة مصر وغانا عقب نهاية المباراة، نحن نعلم لم يتمكن الجمهور المصري من حضوره المباراة لدواعي أمنية، ولكن سوف يتمكن من تشجيع الفريق المصري بمباراة العودة التي ستقام ببرج العرب بالإسكندرية.

لقد حدث خلاف بين الفريق الأوغندي والقنوات التي ستذيع المباراة، خاصة أن قناة بي ان سبورتس تمتلك حقوق الملكية كاملة، وكان من المتوقع استبعاد فريق أوغندا من كاس العالم المؤهلة لروسيا.

يتوجه المنتخب المصري اليوم الخميس الموافق 31 أغسطس الشهر الحالي مع فريق أوغندا في ارضه بالعاصمة كامبالا، لقد ذكر بعض الإعلاميين الذين يعملون تغطية شاملة للمنتخب الوطني منذ وصوله وقد ذكر وجود أمطار غزيرة اليوم بأرض الملعب، تابعونا سوف نعمل تحديث مستمر لمتابعة أخبار المنتخب المصري.

قائمة اللاعبين في المنتخب الوطني والتشكيل المتوقع بالمباراة:

سوف نعرض قائمة اللاعبين التي تستعد لمباراة أوغندا ، فقد وضع هيكتور كوبر حارس مرمي “شريف إكرامي – عصام الحضري – احمد الشناوي”

وخط الدفاع به اللاعب احمد فتحي – المحمدي – عمر جابر – احمد حجازي – سعد سمير- محمود عزت “

خط الوسط “عبد الله السعيد – حسام عاشور – رمضان صبحي – محمد صلاح صالح جمعة – النني “. حيث تضم قائمة المنتخب الوطني 30 لاعب مصري، سنعرض التشكيل المتوقع في مباراة اليوم بين مصر وأوغندا، وسوف يتغيب اليوم من هذه المباراة المهمة جبر و مصطفي فتحي وذلك لأصابتهما لذا تم استبعادهم نهائيا من المباراة.

نذكر المشاهدين بان هناك مباراة عودة بين مصر وأوغندا سوف تقام ببرج العرب بالإسكندرية، وقد تم تحديد موعد مباراة العودة بين مصر وأوغندا يوم 5 سبتمبر الشهر القادم، لذا لقد بدءا بيع تذاكر المباراة غدا الخميس وقد وصل ثمن التذكرة 200 جنيه للدرجة الأولي، و75 جنيه للمدرج العادي، ولم يتواجد إقبال كبير على منافذ بيع التذاكر.

 لقد تحدثت وسائل الإعلام الأوغندية عن النجم محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي قبل وصول ارض أوغندا، يمثل محمد صلاح كابوس لفريق أوغندا يشكل خطر كبير عليهم برفقة اللاعب رمضان صبحي لما يملكونه الفراعنة المصرية من إمكانيات، يقوم المنتخب المصري حاليا بكافة التدريبات اللازمة استعداد لمباراة الغد، يواجه المنتخب المصري معركة شديدة الأهمية.

عند وصول المنتخب المصري العاصمة الأوغندية كامبالا وقد شاهد ارض الملعب، قدم لاعبون المنتخب الوطني استيائهم من أرضية الملعب مؤكدين أنها لا تصلح لخوض المباريات، لقد اكد معظم لاعبين المنتخب الوطني على الرغم من استيائهم من أرضية الملعب ألا انهم في أتم استعداد لمواجهة أي صعوبات.

 لقد قام الفريق الوطني صباح اليوم وكله تفاؤل تجاه مباراة مصر وأوغندا حيث قام المدرب الأرجنتيني كوبر بعمل محاضرة خاصة للاعبين المنتخب الوطني لتحفيزهم وأيضا لوضع بعض القواعد والنقاط الهامة بالمباراة.

لم يصرح مدرب المنتخب المصري كوبر عن التشكيل النهائي للاعبين بأرض ملعب العاصمة كامبالا، حيث يخوض المنتخب المصري مباراة في غاية الأهمية ضد فريق أوغندا في الجولة الثالثة لتصفيات الأمم الأفريقية، لقد اسفر اجتماع اليوم مع المدير الفني للمنتخب المصري أن منتخب مصر سوف يرتدى الزي الأبيض وحارس مرمي المنتخب يرتدى الزي الأصفر، على عكس فريق أوغندا سوف يرتدي الزي الأحمر.

يقترب الموعد المرتقب على مباراة مصر أوغندا اليوم الخميس الموافق2017/8/31 ، وسوف تذاع المباراة اليوم في تمام الساعة الثالثة عصر بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الرابع بتوقيت أوغندا انتظرونا بمباراة قوية بين مصر وأوغندا اليوم على قناة بى اون سبورتس، وسوف نعمل متابع مستمرة لأهم أحداث الشوط الأول والشوط الثاني.

 لم يحدد بعد مدرب المنتخب الوطني في الموعد المرتقب بين مصر وأوغندا اليوم في الثالثة عصر، أثناء تشكيله للمنتخب بأرض الملعب وخاصة أزمه المهاجم، لم يقرر بعد مدرب المنتخب الوطني كوبر وضع عمر جمال ورمضان صبحي في مركز المهاجم.

ننوه للسادة المشاهدين بان مباراة مصر وأوغندا اليوم سوف تذاع حصريا على قناة بي ان سبورتس، ولم يتم نقل المباراة إلى قناة اون اسبورت، ولكن مباراة العودة بين مصر وأوغندا الثلاثاء القادم سوف تذاع على اون سبورت بدون تشفير.

باقي ساعة من الزمن وستبدأ مباراة مصر وأوغندا التي طال انتظار الجمهور المصري لها، سنحاول من خلال فريق عمل مصر مكس أن نقدم تحليل للمباراة أثناء ماتش مصر وأوغندا اليوم في الشوط الأول والثاني.

توجه لاعبون المنتخب الوطني إلى ارض الملعب باستاد نيلسون مانديلا منذ قليل استعداد للمباراة التي ستذاع بعض قليل على قناة بي إن سبورت، لقد بدا اللاعبون بدخول الملعب استعداد التأهب للمباراة التي سوف تبدأ بعد دقائق قليلة.

لقد بدأت مباراة مصر وأوغندا بقوة شديدة من قبل الفريقين المصري والأوغندي، بدا الشوط الأول الآن بين مصر وأوغندا وتشجيع عالى من الجمهور لتحفيز اللاعبين، مباراة مصر وأوغندا الآن بعد مرور نص ساعة من الشوط الأول لم يحرز هدف أي من الفريقين.

سنعرض ملخص مباراة الشوط الأول لمباراة مصر وأوغندا ينقذ مرمى الحضري هدف مؤكد لفريق أوغندا، ضغط شديد على منتخب الفريق الوطني من قبل فريق أوغندا والفراعنة تهاجم هجوم عشوائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *