التخطي إلى المحتوى

نتائج تنسيق المرحلة الثالثة 2017، بعد أن قام طلاب الثانوية العامة للمرحلة الثالثة بالقيام بتسجسل الرغبات الخاصة بهم، والتي قد إيتدت في يوم السبت الماضي الموافق السادس والعشرون من شهر أغسطس الجاري، ينتظر جميع طلاب الثانوية العامة المرحلة الثالثة أن يتم الإعلان عن النتيجة غداً الأربعاء، أى أننا على بعد ساعات قليلة من إعلان نتائج المرحلة الثالثة.

ويبلغ عدد الطلاب المسجلين في تسجيل الرغبات للمرحلة الثالثة ما يقرب من 90 ألف طالب وطالبة مصرياً، وبعد أن تم إغلاق باب التسجيل يوم الإثنين الماضي ينتظر الطلاب إعلان النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة، كما وأن وزير التربية والتعليم قد أعلن في تصريحاته أن النتيجة ستظهر غداً الأربعاء بنسبة كبرى، وإذا تأخرت سوف تعلن يوم الخميس القادم.

نتائج تنسيق المرحلة الثالثة وقد ناشد وزير التربية والتعليم على ضرورة إعلان نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2017 للمرحلة الثالثة خلال الساعات القليلة القادمة، وتحديداً قبل حلول عيد الأضحى المبارك الذي سيوافق الجمعة القادمة الأول من شهر سبتمبر لعام 2017، ولا شك أنه توجد حالة كبيرة بين الطلاب وأولياء الأمور من القلق بسبب الإنتظار لمعرفة مسيرة مستقبل طلاب المرحلة الثالثة، ولكننا سوف نتابع معكم جميع التحديثات والتغيرات حول أمور إعلان النتائج.

نتائج تنسيق المرحلة الثالثة 2017

نتائج تنسيق المرحلة الثالثة وسوف تتم إعتماد النتيجة من قبل وزير والتعليم خلال 24 ساعة كحد أقصى على أن تعلن النتائج بعدها بساعات قليلة، وسوف تعلن النتائج عبر موقع بوابة الحكومة المصرية تنسيق الثانوية العامة المصرية، والجدير بالذكر وأنه قد بلغ عدد الطلاب المسجلين في المرحلة الثالث بالشعبة العلمية بلغ 60% من الطلاب بينما جاء عدد طلاب الشعبة الادبية 50 % لطلبة المرحلة الثالثة.

اقرأ ايضاً : رابط تنسيق المرحلة الثالثة

وأكد وزير التربية والتعليم المصري أن النتيجة الخاصة بالمرحلة الثالثة للثانوية العامة سوف تظهر بعد ساعات من الان، وبحد أقضى الخميس وقفة عرفات، والموافق الحادي والثلاثون من شهر أغسطس الجاري، وسوف نوافيكم بجميع التحديثات حول نتائج المرحلة الثالثة خلال الساعات القادمة ولحظة بلحظة في موقعنا مصر مكس تابعونا، ونتمني إجتياز الطلاب إلي للكليات والمعاهد المطلوبة، ونتمني التوفيق للجميع.

نتائج تنسيق المرحلة الثالثة لم يتم الإعلان عن اى مؤشرات تؤكد بأن النتيجة ستتأخر ليوم الخميس القادم، ولكن نحن نتابع معكم لحظة بلحظة ومن المتوقع إعلان النتيجة اليوم الأربعاء الموافق 30-8-2017، وفي خلال الساعات القليلة القادمة.

تجرى الان عمليات المراجعات داخل مكاتب التنسيق للإنتهاء من الإعلان عن النتائج خلال الساعات القادمة من يوم ال
الأربعاء، وحتي يطمئن الطلاب على مستقبلهم.

نتائج تنسيق المرحلة الثالثة

تنطلق عمليات التنسيق للمرحلة الثالثة من الثانوية العامة بعد ساعات معدودة اليوم الأربعاء، وبعد أن يتم إعتماد النتيجة من قبل وزارة التربية والتعليم سوف نقوم بإتاحة نتائج التنسيق للشعبتين العلمي والأدبي من خلال الرابط الموضحة في المقالة.

تحديث.. أعلنت بوابة الحكومة المصرية منذ قليل بعد إعتماد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من قبل وزارة التربية والتعليم ببدء رفع النتائج على موقع بوابة الحكومة المصرية، ويمكن للطلاب الان الإستعلام عن الكليات المتاحة لهم ومعرفة مصيرهم قبل حلول عيد الأضحى المبارك.

أعلن وزير التربية والتعليم اليوم عن ظهور تنيجة التنسيق للثانوية العامة ، واقل حد أدنى للكليات قد جاء بمجموع 206 أى بمعدل 50% كما ذكر قبل ذلك وزير التعليم.

ظهرت نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة للعام الجاري وتجرى الان عمليات البحث على بوابة الحكومة المصرية من قبل الطلاب للتعرف على وجهتهم القادمة من الجامعات والذهاب نحو مرحلة التعليم العالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *