التخطي إلى المحتوى

رابط تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني 2017، ينتظر جميع طلاب المرحلة الثالثة للدور الثاني أن يتم الإعلان عن نتيجة التنسيق للثانوية العامة خاصة بعد أن تم إغلاق تسجيل الرغبات من قبل وزارة التربية والتعليم بوابة الحكومة المصرية يوم الإثنين الماضي، وهناك حالة كبيرة من القلق بين طلاب الثانوية العامة المرحلة الثالثة بسبب الإنتظار حتي إعلان نتيجة التنسيق قبل حلول عيد الأضحى المبارك والذي سوف يوافق يوم الجمعة القادم الموافق الأول من سبتمبر للعام الجاري.

رابط تنسيق المرحلة الثالثة

رابط تنسيق المرحلة الثالثة من المنتظر إعلان نتائج التنسيق للثانوية العامة الدور الثاني للمرحلة الثالثة 2017 خلال الساعات القليلة القادمة، وقد صرح وزير التربية والتعليم أن نتيجة التنسيق قد تكون مساء غداً الأربعاء الموافق الثلاثون من شهر أغسطس الجاري، أو كحد أقصى يوم الخميس الموافق الحادي والثلاثون من الشهر الجاري، وقبل أن يهل على الأمة الإسلامية عيد الأضحى المبارك.

ظهرت اليوم الأربعاء الموافق الثلاثون من شهر أغسطس الجاري منذ قليل نتائج المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة 2017، ويكمن للطلاب الإستعلام في الوقت الحالي على الكليات المتاحة لهم.

الحد الأدني للقبول بكليات ومعاهد المجموعة الادبية لعام 2017

الحد الأدني للقبول بكليات ومعاهد المجموعة العلمية لعام 2017

ولا شك أن جميع الطلاب الان وأولياء الأمور يبحثون عبر موقع بوابة الحكومة المصرية كثيراً بسبب الإنتظار حتي إعلان النتيجة في الساعات القادمة، وقد أجرى طلاب المرحلة الثالثة تسجيل الرغبات الخاصة بهم منذ يوم السادس والعشرون من الشهر الجاري وحتي يوم الإثنين الماضي حتي تم إغلاق التسجيل من قبل بوابة الحكومة الإلكترونية.

مقالات ذات صلة: نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة الثانوية العامة 2017

رابط تنسيق المرحلة الثالثة وبعد رصد بوابة الحكومة المصرية تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة الدور الثاني للطلاب، أعلن وزير التربية والتعليم أن عدد الطلاب الذين قد قاموا بتسجيل رغباتهم في المرحلة الثالثة والأخيرة للثانوية العامة قد بلغ 90 ألف طالب مصري وطالبة مصرية.

بوابة الحكومة المصرية تنسيق الدور الثاني

ويأمل الجميع من طلاب الثانوية العامة أن يصلوا إلي الكليات والمعاهد المطلوبة خاصة بعد إنخفاض التنسيق بشكل كبير عن تنسيق الثانوية العامة للسنة الماضية، لذلك ينتظر جميع الطلاب أن تعلن النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة عبر موقع بوابة الحكومة المصرية، نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2017، وسوف نتطلع معكم في موقعنا مصر مكس دائماً جميع التغيرات والمستجدات حول نتائج تنسيق الثانوية العامة للمرحلة الثالثة 2017، ويمكن للطلاب الإستعلام عن نتائج التنسيق للمرحلة الثالثة فور الإعلان عنها من خلال الرابط الموضح للجميع أعلى المقال.

يتبقي ساعات قليلة من إعلان نتيجة المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2017، وتوجد أعداد كبيرة من الطلاب في حالة من القلق والتوتر بسبب إنتظارهم إعلان النتائج للمرحلة الثالثة الدور الثانى خلال الساعات القليلة القادمة.

تنسيق المرحلة الثالثة 2017

بعد القلق الذي ينتشر في اللحظات الأخيرة بين طلاب المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2017، أكد مكتب التنسيق والقبول بالجامعات الحكوميةوالخاصة بالقاهرة أنه تجرى مراجعات إعلان الرغبات في الساعات الماضية وسوف يتم إعلان النتيجة على الموقع الرسمي خلال ساعات.

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية عن ظهور تنسيق المرحلة الثالثة خلال الساعات المعدودة المقبلة، وسوف نتابع معكم نتيجة التنسيق التي يمكن للطلاب الإستعلام عنها من خلال الموقع الرسمي لبوابة الحكومة المصرية.

هذا وقد صرح وزير التربية والتعليم بعد أن تم إعتمادة لنتيجة التنسيق المختصة بالمرحلة الثالثة للثانوية العامة قد جاءت أقل الكليات فيها بحد أدني 206، وهو الرقم الذي يعادل 50% من المجموع الكلي للطالب.

بعد أن تم إعلان النتيجة من قبل وزارة التربية والتعليم المصري عن نتائج المرحلة الثالثة تستمر الان عمليات البحث داخل الموقع الرسمي لبوابة الحكومة الإلكترونية، لمعرفة وجهة كل طالب في حياتة العلمية في الفترة القادمة، ونتمني التوفيق للجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *