التخطي إلى المحتوى

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017، انتهي طلاب المرحلة الثالثة للثانوية العامة من تسجيل رغباتهم عبر رابط بوابة الحكومة المصرية منذ أيام قليلة وقد تم إغلاق باب التسجيل للرغبات أمام جميع الطلبة والطالبات مساء اليوم وذلك تمهيداً لإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2017 عبر بوابة الحكومة المصرية.

وقد قام عدد كبير من الطلبة والطالبات في التسجيل خلال المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة بالإضافة إلي طلاب المرحلة الثانية للثانوية العامة والذين قاموا بتسجيل رغباتهم عقب إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني وفتح باب تسجيل الرغبات عبر موقع التنسيق.

نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2017

يترقب عدد كبير من طلاب الثانوية العامة لحظة الإعلان عن نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة 2017 والتي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة المقبلة، ويعيش الطلاب حالة من التوتر والقلق في أنتظار معرفة نتيجة تنسيق الثانوية العامة ومعرفة الكلية التي تم الترشح لها.

وقد بلغ عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم خلال المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة إلي 193 ألف طالب وطالبة خلال الفترة التي حددتها وزارة التربية والتعليم لتسجيل رغبات المرحلة الثالثة، وقد أشارت عدد من المصادر أنه يجري العمل على فرز عمليات التنسيق استعداداً لإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017 في أقرب وقت ممكن.

موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

أكدت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم والبحث العلمي أنه من المتوقع إعلان نتيجة المرحلة الثالثة من التنسيق مساء يوم غد الأربعاء الموافق 30-8-2017 وذلك بعدما انتهى طلاب الدور الثاني للثانوية العامة والمتخلفين من المرحلة الأولي والثانية من تسجيل رغباتهم وإغلاق موقع التنسيق أمام تسجيل الرغبات.

أقرأ أيضاً: نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2017

بوابة الحكومة المصرية

نقدم لكم رابط بوابة الحكومة المصرية والذي سيقوم جميع طلبة وطالبات المرحلة الثالثة الدخول من خلاله والاستعلام عن نتيجة المرحلة الثالثة برقم الجلوس.

رابط بوابة الحكومة المصرية

وسوف نتابع مع حضراتكم إعلان نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة فور ظهورها وتوضيح ذلك عبر المقال حتي يتمكن جميع الطلاب من معرفة الكليات والمعاهد التي تم الترشيح لها.

نتيجة تنسيق 2017

يقترب موعد الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2017 وهي المرحلة الأخيرة من مراحل التنسيق، كما يبحث الطلاب عن الحد الأدني للقبول بكليات ومعاهد المرحلة الثالثة والتي من المتوقع أن تقل بالنسبة للمراحل السابقة حتى يتعرف الطلاب على الكلية التي سيتم الترشيح لها، وسنتابع معكم باستمرار الإعلان عن نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2017 عبر موقع التنسيق حتى يتمكن الجميع على معرفة نتيجة التنسيق 2017 في أقرب وقت ممكن.

نتيجة المرحلة الثالثة 2017 للثانوية العامة

اعتمد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم والبحث العلمي نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2017 منذ قليل والآن يمكن لجميع الطلاب الحصول على نتيجة المرحلة الثالثة 2017 برقم الجلوس والرقم السري من خلال رابط بوابة الحكومة المصرية، كما أعلن عن فتح باب تسجيل رغبات الثانوية العامة أمام الطلاب الذين لم يسجلوا رغباتهم بداية من الغد الخميس وحتي يوم السبت القادم.

الحد الأدنى للقبول بكليات القسم الأدبي والعلمي 2017

قامت بوابة الحكومة المصرية بوضع روابط الاستعلام عن الحد الأدنى للقبول بكليات القسم الأدبي وكليات القسم العلمي ويمكن لجميع الطلاب الدخول عبر روابط الاستعلام عن الحد الأدنى للقبول بكليات القسم العلمي والأدبي الموجودة بالأسفل.

مرحلة تقليل الاغتراب

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح باب مرحلة تحويلات تقليل الاغتراب أمام طلاب المرحلة الثالثة وطلاب المتخلفين من التسجيل في المرحلة الأولي والثانية بداية من يوم الجمعة الموافق 1-9-2017 وحتي يوم الثلاثاء القادم الموافق 5-9-2017 وذلك من خلال رابط بوابة التنسيق الإلكتروني.

يستعد موقع التنسيق إلي فتح أبوابه مرة أخرى أمام الطلاب الذين لم يقوموا بالتسجيل حتى الآن وذلك وفقاً لما أكدته وزارة التعليم والبحث العلمي بخصوص فتح باب تسجيل رغبات الطلاب مرة أخرى ولمدة 3 أيام بداية من اليوم الخميس الموافق 31-8-2017 وحتى يوم السبت المقبل الموافق 2-9-2017.

بداية مرحلة تقليل الاغتراب

بدأ اليوم برنامج تقليل الاغتراب للثانوية العامة وقد فتح موقع التنسيق أبوابه اليوم أمام الطلاب من أجل مرحلة تحويلات تقليل الاغتراب كما أعلنت وزارة التعليم والبحث العلمي مسبقاً وتستمر مرحلة تحويلات تقليل الاغتراب بداية من اليوم الجمعة وحتى يوم الثلاثاء المقبل الموافق 5-9-2017 أمام للمرحلة الثالثة وطلاب المرحلة الأولى والثانية الذين لم يستفيدوا من برنامج تقليل الاغتراب.

تحديث: يستمر طلبة وطالبات المرحلة الثالثة في التسجيل بمرحلة تقليل الاغتراب والتي تم الإعلان عن بدايتها منذ اليوم الجمعة الموافق 1-9-2017 وتستمر حتى يوم الثلاثاء القادم وأشارت وزارة التعليم والبحث العلمي أنه يمكن لطلاب المرحلة الثالثة وطلاب المرحلة الأولى والثانية والذين لم يسبق لهم الاستفادة من برنامج تحويلات تقليل الاغتراب التسجيل في البرنامج.

تحديث: يواصل طلبة وطالبات الثانوية العامة التسجيل في مرحلة تقليل الاغتراب خلال اليوم الثاني من أيام التسجيل والتي أعلنت عنها وزارة التعليم والبحث العلمي وسيستمر التسجيل في مرحلة تقليل الاغتراب حتى يوم الثلاثاء القادم الموافق 5-9-2017 وبعدها سيتم الإعلان عن نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب عبر موقع التنسيق.

نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2017

نتيجة تقليل الاغتراب 2017

يقترب موعد الإعلان عن نتيجة تحويلات الكليات وتقليل الاغتراب 2017 وذلك بعدما أعلنت بوابة الحكومة المصرية أن نتيجة تقليل الاغتراب ستظهر قريباً، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة تحويلات الكليات المناظرة خلال الساعات القليلة المقبلة، وفور الإعلان عن ظهور النتيجة سنقوم بتوضيح الأمر لجميع الطلبة والطالبات وبعدها يمكن للجميع الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب برقم الجلوس والرقم السري عبر موقع التنسيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *