التخطي إلى المحتوى

مباراة مصر وأوغندا، ستنطلق مباراة من أهم المباريات التي ينتظرها الشعب المصري وذلك خلال الساعات القادمة من يوم الخميس الموافق 31 أغسطس، وتعتبر مباراة مصر وأوغندا ضمن مباريات الجولة الثالثة بتصفيات كأس العالم  لعام 2018، وسيتم إذاعة فعليات مباراة مصر وأوغندا في تمام الساعة الثالثة عصرا على أرض ملعب مانديلا الوطني بولاية كامبالا.

حيث يترقب كثير من الشعب المصري والعربي مباراة مصر وأوغندا يوم الخميس لتشجيعهم على خوض المباراة بكل ثقة وإعطاء قوة للفريق المصري بالفوز بتصفيات كأس العالم، والوصول لكأس العالم مرة أخرى منذ عام 1990 وأوضحت جميع المصادر المتصلة بالفريق المصري أن تشكيل فريق المنتخب بمباراة مصر وأوغندا يصنع قصارى جهده لجعل نقاط المباراة في الرصيد المصري.

مباراة مصر وأوغندا تصفيات كأس العالم 2018

سيتم إذاعة مباراة مصر وأوغندا على عدد من القنوات المفتوحة يوم الخميس 31 أغسطس في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر والساعة الرابعة عصرا بتوقيت السعودية، ونقل التلفزيون المصري خلال الساعات الماضية استعدادات المنتخب المصري أثناء سفره إلى كامبالا، ولم تواجه أي مشكلات سوى تأخير إقلاع الطائرة حتى الساعة الثالثة والربع عصرا.

وقام  المدير الفني للمنتخب باختيار عدد من اللاعبين المتميزين لخوض مباراة مصر وأوغندا ومعلقين عليهم أمال الفوز بكأس العالم لعام 2018، ومن خلال مقالنا سوف نستعرض معكم طلابنا بعض التفاصيل الخاص بمباراة مصر وأوغندا من القنوات الناقلة للمباراة وتوقيت وموعد إذاعة المباراة على القنوات الفضائية وتشكيلة المنتخب المصري ” الفراعنة” بالإضافة إلى ترتيب مصر لجدول المباريات وموقفها من المباريات السابقة.

موعد وتوقيت مباراة مصر وأوغندا

سيتم نقل مباراة مصر وأوغندا  تصفيات كأس العالم 2018 يوم الخميس القادم 31 أغسطس الموافق يوم وقفة عرفة في تمام الساعة 3 عصرا، وسيتم تسليط ضوء كاميرات ملعب مانديلا الوطني على أهم أحداث المباراة ومعنا سننقل لكم كافة التباعيات التي ستتم بمباراة مصر وأوغندا.

وقد تكون مباراة مصر وأوغندا من مباريات تصفيات كأس العالم حلم الكثير من المصريين الذين يسعون للصعود إلى كأس العالم المفتقد منذ ال26 عاما متواصلين  منذ مشاركة مجدي عبد الغني ولذا يتدرب المنتخب لإدخال الفرحة والسرور في قلوب المصريين.

تشكيلة منتخب الفراعنة بمباراة مصر وأوغندا

وصل  لاعبين المنتخب المصري إلى أرض أوغندا كل من :النني وأحمد الشناوي و رمضان صبحي وكهربا ومحمد صلاح وحسام عاشور ومحمد فتحي وأحمد فتحي وأحمد جابر ووسام مرسي وطارق حامد وحسام حسن وعبدالله السعيد وصالح جمعه ورامي ربيعة وسعد سمير وكريم حافظ وعبد الشافي وشريف إكرامي وعصام الحضري وأحمد حسن كوكا وعمرو جمال ومحمود تريزيجيه تم استبعاد كل من أحمد الشيخ و محمود عزت وأحمد شريف ومحمد عواد.

ومن خلال الجدول المتواجد أدناه سيتعرف مشجعي الساحرة المستديرة على كل موقف منتخب الفراعنة من المباريات السابقة من حيث الفوز والخسارة.

مباراة مصر وأوغندا

 

القنوات الناقلة مباراة مصر وأوغندا

سوف تنفرد بعض القنوات الفضائية بعرض مباراة مصر وأوغندا في تمام الساعة الثالثة عصرا ومعا ننشر لكم قوائم هذا القنوات وتردد القنوات الناقلة والنايل سات المنقول عليه حتي يتمكن جميع المشاهدين من متابعة فعاليات المباراة من خلالها هم:

القناةالترددالقمر الصناعى
بي أن سبورت HD112264، أفقى، 27500، 3/4نايل سات
بي أن سبورت HD111547، أفقى، 27500، 2/3سهيل سات

وسعت بعض القنوات الفضائية الأخرى إلى إذاعة مباراة مصر وأوغندا عبر قنواته وبالفعل تمكنت قناة أون سبورت من عرض المباراة بعد كثير من المفاوضات بين رؤساء اتحاد الكرة، وأشار المهندس هاني أبو ريدة إلى أن منتخب الفراعنة مستعدا بمباراة الغد بشكل جدي للغاية ومما أدخل التفاؤل في قلوب المصريين متوقعين الفوز بتلك المباراة.

وقام المدير الفني كوبر بتدريب منتخب الفراعنة على أكمل وجه حتى يكون مستعدا لخوض مباراة مصر وأوغندا وتشجيع فريقه حتى يحثهم على أحراز الأجوال لصالح مصر خلال ساعات نقل المباراة، وبالطبع  يستعد جميع الشعب المصري والعربي لمشاهدة مباراة منتخب مصر وأوغندا على الكافيهات والمطاعم .

ومعنا سوف نرصد تفاصيل مباراة مصر وأوغندا في وقت عرضها على الشاشات وحيث سيقوم بالتعليق على مباراة منتخب مصر كل من محمد على ويرصد تحركات كل من اللاعبين المحترفين وخلال الساعات القادمة سوف ينطلق ملعب مانديلا الوطني بكافة الاحترافات المتواجدة به من الفريقين.

وينقل المصدر الخاص بفريق منتخب مصر جميع التدريبات التي يقوم بها المنتخب المصري ليكن على قدر الاستعداد في مواجهة أوغندا وحسم نقاط المباراة لصالحه، وغدا سوف ننقل لجميع متابعين الكثير من الأحداث الواقعة أثناء المباراة وتحركات جميع اللاعبين عقب عرض المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا.

اقتراب اللحظة المنتظرة من الجماهير الغفيرة المترقبة موعد انطلاق مباراة مصر وأوغندا لتصفيات كأس العالم بمباريات الجولة الثالثة ويذكر أن المباريات السابقة كانت ضد كل من غانا والكونغو، ومع بداية ساعات اليوم سيتم متابعة أحداث المباراة عبر القنوات الناقلة المفتوحة ” بي أن سبورت “.

أقرا أيضا:

ويضع جماهير الساحرة المستديرة الآمال على بعض لاعبي منتخب الفراعنة المتميزين بالفرق الأجنبية حيث أنهم يحملون قدر عالي من اللياقة والسرعة وحسن التصرف في أدق المواضع ومنهم محمد صلاح ورمضان صبحي وكهربا وعصام الحضري مع حفظ وظيفة كل منهما.

ينتظر الجماهير الغفيرة بمختلف أنحاء الوطن العربي مباراة مصر وأوغندا على أحر من الجمر والمحدد عرضها في تمام الساعة الثالثة عصرا لمصر والرابعة عصرا بتوقيت السعودية، متمنين لوصول أي دولة عربية لتصفيات كأس العالم والتأهل للفوز بكأس العالم ” حلم الملايين”.

يستعد كلا الفريقين المصري والأوغندي لبداية مباراة القمة “مباراة مصر وأوغندا “أحدى مباريات الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم ولكل محبي ومشجعي الساحرة المستديرة الإطلاع على تردد القنوات الناقلة لمتابعة المباراة، بعد دقائق سيتم نقل مباراة مصر وأوغندا تصفيات الكأس الروسي وبدأت المصريين الاستعداد لمشاهدة المباراة.

بدأت مباراة مصر وأوغندا الآن ومن خلال مقالنا سوف ننقل لحكم جميع أحداث الشوط الأول بتعليق كابتن محمد علي وموقف المنتخب المصري ومؤشرات المباراة المتوقعة من لجان التعليق، ويشاهد جماهير الساحرة المستديرة مباراة مصر وأوغندا على المقاهي لتواجد قناة بي أن سبورت التي تذيع المباراة.

خلال متابعة المباراة الشوط الأول يتم وصف ملخص مباراة مصر وأوغندا كالتالي يقوم الفريق المصري باللعب يشكل عشوائي غير منظم بالإضافة إلى حارس المرمى عصام الحضري الذي منع دخول جول لصالح الفريق الأوغندي.

سوف يتم عرض مباراة العودة لمنتخب مصر وأوغندا وحسم نتيجة المباراة لصالح أي الفريقين حيث أن هناك الكثير من الآمال التي يضعها الشعب المصري على مباراة العودة، وما مصير المنتخب المصري من تلك الترتيبات بجدول الأهداف هل سيكون له نصيب أم لا وتحسم المباراة للفريق الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *