التخطي إلى المحتوى

نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2017 المرحلة الثالثة، بعد ساعات من إغلاق موقع التنسيق للقبول بالجامعات والمعاهد 2017، بدأ الطلاب في انتظار لحظة الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة وسط حالة من الترقب والقلق لمعرفة الكلية التي سيتم الترشح لها، وقد قام طلاب المرحلة الثالثة بتسجيل رغباتهم عبر موقع التنسيق خلال الفترة التي حددتها وزارة التربية والتعليم ويتساءل الآن طلاب المرحلة الثالثة عن موعد إعلان نتيجة المرحلة الثالثة للثانوية العامة والتي يتوقع الكثيرون أن تظهر قريباً.

كان عدد الطلاب الذين سجلوا في المرحلة الثالثة من التنسيق كبير إلي حد ما وهم طلبة الدور الثاني للثانوية العامة والطلاب الذين تخلفوا عن التسجيل في المرحلة الأولي والثانية وقد بلغ عددهم نحو 195 ألف طالب وطالبة، ومن المتوقع أن تقوم اللجنة العليا للتنسيق بوضع اللمسات الأخيرة تمهيداً لإعلان نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة خلال ساعات.

نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2017 المرحلة الثالثة

توقعت بعض المصادر داخل وزارة التربية والتعليم أن يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة مساء يوم غد الأربعاء الموافق 30-8-2017 على أن يتم عقد مؤتمر صحفي صباح يوم الخميس للإعلان عن ظهور نتيجة المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2017، وفور الإعلان عن ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة سيقوم الطلاب بالدخول عبر رابط بوابة الحكومة المصرية والاستعلام عن نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2017 برقم الجلوس.

أقرأ أيضاً: نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2017

بوابة الحكومة المصرية

فور ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة ستتجه أنظار جميع الطلبة والطالبات نحو مقع التنسيق وذم لمعرفة الكلية أو المعهد الذي تم الترشح له، ونقدم لكم رابط بوابة الحكومة المصرية والذي سيتم الإعلان عن نتيجة تنسيق الثانوية العامة من خلاله.

رابط بوابةالحكومة المصرية

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أكدت أن موظفي مكتب التنسيق يعملون بشكل مستمر حتي يتم الإعلان عن نتيجة المرحلة الثالثة من التنسيق في أقرب وقت ممكن حرصاً على مصلحة الطلبة والطالبات، وسنقوم بمتابعة لحظات الإعلان عن نتيجة تنسيق الثانوية العامة عبر موقع التنسيق وتوضيحها لجميع الطلاب فور ظهورها رسمياً.

نتيجة التنسيق 2017

ساعات قليلة تفصلنا عن لحظة الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2017 برقم الجلوس عبر بوابة الحكومة المصرية ويواصل الطلاب الانتظار حتي لحظة الإعلان عن نتيجة تنسيق الثانوية العامة حتي يقوموا بالاستعلام عن نتيجة التنسيق 2017 برقم الجلوس ومعرفة الكلية التي تم الترشيح لها.

رابط الحد الأدني للقبول بكليات القسم العلمي 2017

رابط الحد الأدني للقبول بكليات القسم الأدبي 2017

تنسيق الثانوية العامة 2017

قام وزير التعليم والبحث العلمي الدكتور خالد عبدالغفار باعتماد نتيجة تنسيق الثانوية العامة منذ قليل، ويمكن الآن لجميع الطلاب الدخول عبر رابط بوابة الحكومة المصرية ومعرفة الكلية التي تم الترشيح لها، كما أعلنت أيضاً عن فتح باب التنسيق أمام الطلاب الذين لم يقوموا بتسجيل رغباتهم بداية من الغد الخميس ولمدة 3 أيام لتنتهي يوم السبت الموافق 2-9-2017.

مرحلة تحويلات تقليل الاغتراب

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح مرحلة تحويلات تقليل الاغتراب عبر موقع التنسيق وذلك بعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017 عبر بوابة الحكومة المصرية، ويبدأ موقع التنسيق في استقبال طلبات تقليل الاغتراب بداية من يوم الجمعة القادمة الموافق 1-9-2017 وحتى يوم الثلاثاء الموافق 5-9-2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *