موقع خبر اليوم

“هنا” بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2018 المرحلة الثانية برقم الجلوس

تستعد بوابة الحكومة المصرية لإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2018، وذلك بعد أن انتهى الطلاب من تسجيل رغبات الكليات والمعاهد للثانوية العامة منذ ساعات قليلة أمس، لذلك تجهز وزارة التعليم العالي نتائج التنسيق بالجامعات المصرية والقبول بالكليات المتاحة لطلاب المرحلة الاولى من الطب، الهندسة، الألسن، التربية.

ولقد كشف مصدر بالتعليم أن موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة سيكون غدا الأحد، عقب المؤتمر الصحفي لوزارة التعليم العالي لمرحلة التنسيق الأخيرة، وفي حالة عدم انتهاء موظفي التنسيق منها سوف تكون في موعد أقصاه صباح الخميس عبر موقعها الإلكتروني من خلال بوابة الحكومة المصرية.

نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2018:

سوف تصدر نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2018 في خلال ساعات معدودة، وبذلك يتعرف كل طالب على الكلية التي تم القبول للالتحاق بها، ولقد كشف مصدر بالتعليم ومكاتب التنسيق أن عدد 125 ألف طالب وطالبة قد قاموا بالتسجيل في مرحلة التنسيق الأولى، كما انتظمت حالات إدخال التنسيق دون شكاوى، كما راجع الطلاب الرغبات أكثر من مرة قبل إغلاق التنسيق ساعته الأخيرة أمام طلاب تنسيق المرحلة الثالثة من الدور الثاني لطلبة الثانوية العامة.

كما أتاحت بوابة الحكومة المصرية المتخلفين عن التسجيل خلال مرحلة التنسيق الأولى والثانية من سرعة تسجيل رغباتهم خلال المرحلة الثالثة، حتى لا يفوتهم قطار تنسيق الكليات والمعاهد لسنة 2018، على أن يتم إعلان نتيجة التنسيق لهم مع طلبة الدور الأول والثاني.

بوابة الحكومة المصرية:

ننشر لكم رابط موقع بوابة الحكومة المصرية من أجل الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى فور اعتمادها، حيث تتيح البوابة الإلكترونية معدلات القبول والحد الأدنى للمجموعة العلمية والأدبية لعام 2018، والتي تشمل كافة الكليات والمعاهد التي كانت متاحة بالمرحلة الثالثة، ومن المتوقع أن ينخفض التنسيق عن الأعوام الماضية.

مقال ذو صلة: نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2018

موقع اليوم السابع تنسيق:

سوف يهتم اليوم السابع بمتابعة أخبار وإعلان نتيجة المرحلة الثالثة 2018 للثانوية العامة في الحال، ليستعلم الطلاب عبر اليوم السابع برقم الجلوس لسرعة التصفح وسهولة الإطلاع على نتيجة تنسيق الثانوية العامة فورا دون تأخير وإدراج رابط للإطلاع عليها فيما بعد.

نراقب لجميع طلاب الدورين الأول والثاني الإطلاع على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018 بعد أن يتم اعتمادها وإعلان بوابة الحكومة المصرية لها سوف تكون متوافرة أمام الطلاب للاستعلام عنها بالرقم السري للطالب.

يترقب آلاف الطلاب إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018 اليوم الأربعاء الموافق 30 أغسطس قبل بدء إجازة عيد الأضحى غدا الخميس، وسوف يتم إعلان تنسيق الكليات الأدبية والعلمية، وتوافرها عبر موقع بوابة الحكومة المصرية عقب انتهاء مؤتمر السيد الوزير حول تنسيق الثانوية العامة 2017.

هناك استعدادات كثيرة لنشر نتيجة المرحلة الثالثة 2018 بعد ساعات اليوم، حتى لا يتم تأجيلها إلى ما بعد العيد، فسوف تنتهي منها اليوم ليتم نشر نتيجة تنسيق الكليات، ومن المترقب أن يتم اعتماد نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة العربية اليوم كذلك.

اعتمد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018 وتم إدراج الكليات والمعاهد والحدود الدنيا لها عبر موقع بوابة الحكومة المصرية يمكنكم الإطلاع عليها بالرقم السري للطالب لتصبح متاحة للجميع.