التخطي إلى المحتوى

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية وحماية البيئة، في بيان رسمي اليوم على أنه من المتوقع خلال الساعات القليلة المقبلة، أن تكون السماء غائمة إلى غائمة جزئياً وذلك على مكة المكرمة والمدينة المنورة، وكافة المشاعر المقدسة في المملكة العربية السعودية ومدينة جدة.

حيث كشفت الهيئة في تقريرها اليوم، وذلك عبر موقعها الإلكتروني، على إن درجة الحرارة الحالية في مكة المكرمة، قد سجلت 42 درجة مئوية، حيث إن الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية، وذلك بسرعة 10-35 كيلو متراً في الساعة الواحدة، وقد وصلت درجة الحرارة في المدينة المنورة، إلى 44 درجة مئوية، وقد بلغت شدة الرياح شمالية شرقية إلى شمالية بسرعة 10- 35 كيلو مترًا في الساعة.

أما في مشعري مني وعرفات، فقد بلغ درجة الحرارة 41 درجة مئوية، وقد كانت حركة الرياح جنوبية غربية إلى غربية، وذلك بسرعة 10- 35 كيلو مترًا  في الساعة الواحدة، وقد وصلت درجة الحرارة في مشعر مزدلفة إلى 42 درجة مئوية، وسجلت حركة الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 10- 35 كيلو مترًا في الساعة.

درجات الحرارة في جدة اليوم

وقد سجلت درجة الحرارة اليوم في مدينة جدة السعودية 37 درجة مئوية، لك في توقعات هيئة الأرصاد الجوية اليوم، أما الرياح في المدينة فكانت غربية إلى شمالية غربية، وذلك بسرعة سجلت 15- 35 كيلو مترًا في الساعة وذلك على كافة أنحاء المدينة السعودية، وذلك في الساعات القليلة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *