التخطي إلى المحتوى

اخبار نادي برشلونة اليوم، كشفت منذ قليل، تقارير إسبانية في بيان رسمي، على إن نادي برشلونة الإسباني يستعد في الوقت الحالي للكشف عن التعاقد مع اللاعب البرازيلي الدولي فيليب كوتينيو، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك لتدعيم صفوف النادي الكتالوني في الفترة المقبلة، وذلك في صفقة قياسية.

وقد كشفت اليوم شبكة “ESPN” الإسبانية، في بيان رسمي على إن إدارة نادي برشلونة قد توصلت إلى اتفاق رسمي، مع إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك من أجل الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي كوتينيو، وذلك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث لن يعلن عن الصفقة بشكل نهائي إلا يوم الجمعة المقبل، وذلك كي يكون ليفربول قد أعلن قبلها عن التعاقد مع بديل كوتينيو.

وقد انتشرت في الفترة الماضية، عدد من التقارير الإسبانية الهامة والتي أشارت إلى أن الصفقة سوف تكلف خزائن البارسا في التعاقد أكثر من 160 مليون يورو، وذلك من أجل الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي في الموسم  المقبل، حيث إن الاتفاق بخلاف الإضافات.

وتحاول إدارة نادي برشلونة الإسباني في الوقت الحالي تعويض رحيل اللاعب البرازيلي نيمار، وذلك في الموسم الجديد، بعد الانتقادات الحادة التي تلقتاها الإدارة عقب رحيل اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك مقابل 222 مليون يورو، وذلك في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم على الإطلاق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *