التخطي إلى المحتوى
تلقى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أمس هزيمة مفاجأة أمام المنتخب الإماراتي وذلك بهدفين لهدف خلال المباراة التي أقيمت في الجولة التاسعة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع في مدينة العين الإماراتية.
حيث عقب الخسارة التي تلقاها الأخضر أمس أمام المنتخب الإماراتي، فقد صعب المنتخب السعودي مهمته بشكل كبير في الوصول إلى كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا 2018، العام المقبل، وذلك بعد أن كان على مقربة من التأهل إلى كأس العالم حيث ينتظر الأخضر السعودي فرصته الأخيرة في مباراته أمام اليابان.

فرص المنتخب السعودي في التأهل إلى كأس العالم

  • الفرصة الأولى: في حالة فوز المنتخب السعودي على المنتخب الياباني، مع خسارة المنتخب الياباني أو تعادله في مباراته أمام المنتخب الأسترالي، المقبلة في الجولة التاسعة.
  • الفرصة الثانية، فوز المنتخب السعودي على المنتخب الياباني، وذلك مع خسارة المنتخب الأسترالي في المباراتين المتبقية له في التصفيات.

في حالة تعادل أو خسارة المنتخب السعودي في مباراته أمام المنتخب الياباني في الجولة المقبلة، سوف يتأهل الأخضر إلى الملحق الآسيوي وذلك لملاقاة ثالث المجموعة الأولى في شهر أكتوبر المقبل، الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي سوف يواجه منتخب اليابان الأول لكرة القدم، وذلك في الجولة الأخيرة والمقبلة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم وذلك على استاد الملك عبد الله بجدة يوم الثلاثاء المقبل الموافق الخامس من سبتمبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *