التخطي إلى المحتوى

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017، أوضحت مصادر داخل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، في بيان رسمي على أنه من المنتظر أن يتم إعلان نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة، وذلك مساء اليوم الأربعاء، حيث إن مكتب التنسيق قد أغلق الباب وذلك أمام تلقى رغبات طلاب المرحلة الثالثة والمتخلفين عن المراحل السابقة.

حيث كشفت المصادر في بيان رسمي على أنه في حالة عدم انتهاء موظفي مكتب التنسيق من تحليل نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة في الثانوية العامة، حيث سوف يتم إعلان النتيجة في بيان رسمي صباح يوم الخميس المقبل، وذلك أمام كافة الطلاب بالكامل على أقصى تقدير.

كما كشفت المصادر على أن مكتب التنسيق التابع لوزارة التعليم العالي، في بيان رسمي على أنه قد أنهى نتيجة طلاب الشهادات المعادلة العربية، حيث تخضع في الوقت الحالي إلى المراجعة النهائية حيث من المتوقع الكشف عنها في بيان رسمي اليوم.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017 بالاسم ورقم الجلوس

كما كشفت المصادر اليوم على أنه من المقرر تأجيل إعلان نتيجة طلاب الشهادات الأجنبية وذلك حتى الانتهاء من تنسيق رغبات الطلاب، وذلك في بعض الشهادات المتأخرة  شهاداتها مثل الدبلومة الأمريكية والشهادة البريطانية، حيث قد تابعت المصادر اليوم، على أن موظفي مكتب التنسيق الإلكتروني يعملون في الوقت الحالي على الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بنتيجة الشهادات المعادلة العربية.

تنسيق المرحلة الثالثة 2017، قد شارك فيها حتى الآن 193 ألف طالب وطالبة، حسبما أعلن السيد عطا، رئيس قطاع التعليم والمشرف العام على التنسيق في وزارة التعليم العالي، حيث سجل الطلاب رغباتهم في التنسيق على مرحلتين،  حيث إن  التسجيل في المرحلة الثالثة قد انتظم بشكل مميز ولم تواجد أي مشاكل.

تنسيق المرحلة الثالثة 2017، سوف يتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك لكافة طلاب وطالبات الثانوية العامة، وذلك عبر موقع التنسيق الإلكتروني التابع لوزارة التعليم العالي، حيث إن الوزارة تعمل في الوقت الحالي على الانتهاء من النتيجة.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017، من المنتظر الكشف عنها بشكل رسمي اليوم الأربعاء أو الخميس وذلك على أقصى تقدير، وذلك حسبما كشف مصدر مسئول داخل وزارة التربية والتعليم المصرية والتعليم العالي، التابع لموقع التنسيق الإلكتروني حيث إن النتيجة سوف تتاح برقم الجلوس.

حيث من المنتظر أن تعقد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مؤتمر رسمي من أجل الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لكافة طلاب وطالبات الثانوية العامة وذلك في آخر مراحل التنسيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *