التخطي إلى المحتوى

رسائل عيد الأضحى 2017 يبحث عنها الأعداد الغفيرة من المسلمين الكبار والصغار في مصر والوطن العربي بأكمله، من أجل إرسالها إلى الأهل والأقارب والأحباب والأصدقاء عبر الهاتف المحمول والفيس بوك والوات ساب من أجل التهنئة بعيد الأضحى المبارك، لذا مسجات التهنئة بعيد الأضحى المبارك من أهم الأمور التي يبحث عنها الكثيرين، لذا نقدم لكم رسائل عيد الأضحى 2017 وعبارات التهنئة بالعيد بجميع اللهجات المختلفة.

رسائل عيد الأضحى 2017

تمد رسائل عيد الأضحى 2017 المسلمين بالبهجة والسرور في يوم وقفة عرفات وأيام العيد الكبير، حيث يرسلها الأهل إل بعضهم البعض من أجل نشر الحب والمودة والسلام، حيث أن العيد بهجة للمسلمين وهوهدية من الله عزوجل، ويعد عيد الأضحى المبارك هو ثاني أعياد المسلمين، ويمتلأ هذا العيد بالشعائر الدينية أولها صيام يوم عرفات وثانيها الحج وثالثها ذبح الأضاحي وتوزيع لحومها على الفقراء.

  • عيدك مبارك يا قاطع أخبارك العيد بلا وصالك ماله بهجة ولا فرحة وأنت بعيد عن أحبابك.

  • تضيق شرايني وتنسد أوردتي وتختنق آهاتي، حين يجئ شعور أنّ العيد سيأتي ولن تكون بجانبي.

  • قلبي يبيك ودوم يشتريك وبنبضه وحبّه يرويك وبحنانه يدفّيك وبقرب العيد يهنّيك.

  • التوصيل السريع باقة ورد وهمسة حب للغالي بالعيد جعل أيامه كلّها عيد.

  • أسأل من أعدّ العيد.. وطوى الشهر الفقيد.. يمدكم بعمر مديد.. ويجعل حياتكم عيد سعيد.

  • أعادكم الله من السالمين الطائعين لرب العالمين.. حجاج زوار إن شاء الله.

  • تقبل الله منا ومِنكم وجعلنا ممن ينظر إليهم الرحمن فيقول إذهبوا مغفور لكم وعيدكم مبارك.

  • أقول بسرعة قبلهم كلهم كل عام وأنت بخير يا بعدهم كلهم.

  • أطيب تحية من طيبة الطيبة على ساكنها أفضل الصلاة والسلام.

  • مَع توافد الحَجيج وإطلالة يوم العيد أقولك عيد أضحى سعيد وعمر مديد.

هناك العديد من رسائل عيد الأضحى وعبارات التهنئة بالعيد التي يستخدمها المسلمين لتهنئة بعضهم البعض، وتختلف وفقاً للدولة المقيم بها الشخص واللهجة التي يتحدث بها، ومن أكثر عبارات التهنئة بالعيد استخدماً “تقبل الله منا ومنكم”، “كل عام وأنتم بخير”، “عيد سعيد علينا وعليكم”، وأكثر وقت لتبادل التهانئ بالعيد عقب صلاة العيد حيث يتقابل المسلمين ويهنئون بعضهم بقدوم العيد.

عبارات التهنئة بالعيد 2017

يريد المسلمين تهنئة بعضهم البعض بعيد الأضحى المبارك بطرق مميزة، أولها عن طريق إرسال رسائل العيد عبر الهاتف المحمول أوعن طريق مشاركتها في منشور على الفيس بوك أو الانستجرام، أويبحثون عن عبارات التهنئة بالعيد المكتوبة أو صور التهنئة بالعيد من أجل إرسالها للأحباب، حيث أن المعايدة بعيد الأضحى تعد فرحة وبهجة، وتعد سنة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم.

تحمل رسائل عيد الأضحى معاني الحب والاهتمام، وهي تعدوسيلة سريعة لصلة الرحم عقب انشغال الأسرة في الأمور الحياتية، لهذا في أقل من دقيقة بواسطة رسائل عيد الأضحى يستطيع الفرد المعايدة على أصدقاءه وأسرته وأحبابه وأهله وأقاربه، وبدأ معدل البحث يزاداد على مسجات التهنئة بالعيد نظراً لاقتراب موعد عيد الأضحى المبارك يوم الجمعة المقبل العاشر من ذي الحجة.

ينتظر جميع المسلمين يوم عرفة على أحر من الجمر، من أجل إكثارهم بالدعاء والأعمال الصالحة، ونهنئ جميع مسلمي العالم بقدوم يوم وقفة عرفات عقب ساعات قليلة، حيث أنه غداً الخميس الموافق 31 أغسطس 2017، لذا قدمنا لكم صور التهنئة بعيد الأضحى من أجل تهنئة بعضحكم البعض.

قدمنا لكم أجمل رسائل عيد الأضحى 2017 من أجل استخدامها لتهنئة الأهل والأقارب والأحباب قبل الذهاب إلى صلاة العيد، حيث تبقت الساعات القليلة للغاية على موعد صلاة عيد الأضحى المبارك، ويُذكر أن المساجد الآن وساحات الصلاة تستعد لصلاة العيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *