التخطي إلى المحتوى

كروت التهنئة بالعيد نقدمها لكم بشكل متميز ومختلف، حيث يبحث الكثير من الناس في كافة أرجاء العالم العربي عن كروت المعايدة بعيد الأضحى المبارك 2017، حيث تبقت الأيام القليلة على مجئ اليوم العاشر من ذي الحجة، ألا وهو أول أيام العيد والذي يبدأ بصلاة عيدالأضحى، ومن ثم الذهاب إلى ذبح الأضاحي، وتهنئة الآخرين في العيد مهمة للغاية، حيث أنها رمز المحبة والود.

كروت التهنئة بالعيد

صور العيد وكروت التهنئة بعيد الأضحى عليها معدل بحث كبير هذه الأيام، لذا نقدم لكم أحلى وأجمل كروت التهنئة بالعيد بأحلى صور الخراف، وأحدث الخطوط المزخرفة، وأجمل الصور الملونة، نظراً لإرسالها إلى الأهل والأقارب لتبث الفرحة في قلوبهم وترسم البسمة على أفواههم، ومن الجدير ذكره أن التهنئة بالعيد سنة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم.

قدمنا لكم العديد من صور عيد الأضحى وكروت المعايدة بالعيد التي تستطيعوا مشاركتها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر وانستجرام، كما من الممكن إرسالها إلى الأصدقاء والأقارب عبر الماسنجر والوات ساب وغيرها من برامج الشات، ومن أبرز التهانئ المنتشرة عن العيد “عيدكم سعيد”، “كل عام وأنتم بخير”، وغيرها من العبارات المهنئة.

عيد الأضحى المبارك 2017

عيد الأضحى المبارك هو ثاني أعياد المسلمين، حيث أنه يهل عقب عيد الفطر المبارك بسبعين يوم، يأتي تحديداً في العاشر من شهر ذي الحجة، ويسبقه يوم وقفة عرفات، الذي يؤدي فيه الحجاج أهم ركن من أركان الحج وهو الوقوف على جبل عرفات، ويسبق هذا العيد العشر الأوائل من ذي الحجة، والذي يكافئ فيهم المسلم بأجر عظيم من الله على أعماله.

تختلف أعمال المسلمين في العشر الأوائل من شهر ذي الحجة، فهناك من يتبعد لله بالصيام، وهناك من يصلي قيام الليل، ويقوم بالتصدق على الفقراء والمساكين، وجميع أعمال الخير في هذه الأيام لها ضعف أجرها، ويُذكر أن لا يلزم صيام العشرة أيام كاملة، فالرسول صلى الله عليه وسلم كان يصوم تلك الأيام متقطعة، والتهنئة بالعيد سنة عن رسول الله، لذا قدمنا لكم صور العيد وأجمل كروت التهنئة بعيدالأضحى المبارك 2017.

يمتلأ عيد الأضحى المبارك بالعديد من الشعائر الدينية والتي تبث الفرحة والبهجة والإيمان في قلوب المسلمين، أولها فريضة الحج، وأداء صلاة العيد تملأ القلوب بالحب والسعادة، ومن بعدها يذهب المقتدرين إلى ذبح الأضاحى ويفرح الأطفال وتُبث في قلوبهم العقيدة والإيمان من الصغر.

قدمنا لكم باقة مميزة من أجمل وأحلى صور عيد الأضحى المبارك وكروت التهنئة بالعيد المختلفة والمتنوعة والمكتوب عليها أرق العبارات باللغة العربية وباللغة الانجليزية، وعليكم فقط اختيار العبارة أو الصورة التي تنال إعجابكم ومن ثم إرسالها إلى من تحبوا تهنئته بالعيد.

الآن يتزايد البحث على صور وكروت تهنئة عيد الأضحى 2017، حيث يرغب المسلمون في تهنئة بعضهم البعض عبر رسائل المحمول أو مواقع التواصل الاجتماعي كالماسنجر والوات ساب، وبدأ أيضاً المسلمون يترقبون موعد صلاة عيد العيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *