التخطي إلى المحتوى

المساعدة المقطوعة، رابط الاستعلام عن موعد صرف المساعدات المقطوعة لمن يستفيدون من الضمان، والاستعلام علي موعد صرف المساعدة المقطوعة والتي يتم نشرها من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وتقدم وكالة الضمان الإجتماعي هذه المساعدات لبعض الأسر والمواطنين السعوديين أصحاب الفقر الشديد وتقدم هذه المساعدة من أجل التحسن في حالة معيشة هؤلاء الأشخاص والمساندة لهم من أجل عيش حياة جيدة.

جدير بالذكر أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تقوم تودع مال المساعدة المقطوعة في الحسابات الخاصة بمستفيدي الضمان، طريقة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة تأتي عن طريق الاتصال بالرقم التالي 8001222777 أو رقم الجوال التالي 0112915588 ثم تأتيك رسالة صوتية وعندها تضغط علي رقم واحد للأستعلام عن المساعدة وبعدها تقوم بادخال بياناتك.

رابط الاستعلام عن موعد صرف المساعدة المقطوعة

ننشر لكم رابط الاستعلام عن موعد صرف المساعدة المقطوعة من خلال الرابط التالي وهو رابط موقع الضمان الاجتماعي، وكان قد تم الإعلان من قبل أن صرف المساعدة سيت قبل موعد عيد الأضحى المبارك لمساعدة الناس أصحاب المساعدة في شراء ما يحتاجونه من مستلزمات من أجل عيد الأضحى.

المساعدة المقطوعة
المساعدة المقطوعة

 

وتابع أودعت وزارة العمل والتنمية في الفترة الماضية مبالغ المساعدات المقطوعة في حسابات مستفيدي الضمان الاجتماعي علي أن يتم صرف المساعدات في الفترة المقبلة، وبلغت المبالغ المودعة من أجل الصرف عن شهر ذي الحجة 484.253 ريال سعودي، حيث بلغ عدد الأشخاص مستفيدي الضمان 38.343 شخص علي أن يتم صرف المساعدات قبل العيد.

وفي سياق متصل أشارت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن المعاشات ستصرف للأشخاص الموجودين علي قوائم الانتظار وأصحاب الأقدمية وصرحت أن كل من دفعات سنتين وهم 1435 و 1436 اقتربوا من صرف مستحقاتهم، وتابعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أنها تعمل حالياً علي صرف المعاشات في أقرب وقت ممكن قبل حلول عيد الأضحى المبارك.

وتابع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن الوقت يداهمهم والتركيز في الوقت الحالي علي الأهتمام بمواعيد صرف المعاشات من أجل الناس، وعلى من يريد الاستعلام عن موعد صرف المساعدة المقطوعة بزيارة موقع الضمان الاجتماعي أو الانتظار حتى يتم صرف المعاشات في الفترة المقبلة.

صرحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن موعد صرف المساعدة المقطوعة وصرف المعاشات المتأخرة عن المواطنين في قوائم الانتظار أن الموعد سيكون قبل عيد الأضحي المبارك لتدعيم المواطنين بكل الأحتياجات اللازمة خاصة المستلزمات والمواد الغذائية والأضحية.

سيتم نشر أي تحديثات خاصة بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *