التخطي إلى المحتوى

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018 الثانوية العامة، يترقب الكثير من الطلاب وأولياء الأمور لحظة الإفراج عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018 لطلاب الثانوية العامة الدور الأول والثاني عبر موقع وبوابة الحكومة المصرية للتنسيق والاستعلام عن النتيجة بالرقم السري  في حال ظهورها لجميع الطلبة خلال الساعات القادمة.

وأشارت بعض المصادر إلى إمكانية ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018 الثانوية العامة للشريحتين خلال الساعات الأولى من نهار يوم الخميس 31 أغسطس الموافق يوم عرفة وذلك كحد أقصى وحيث لم يتبقى سوى تحديد الحد الأدنى لكليات المرحلة الثالثة خلال مكاتب التنسيق ولن يستغرق هذا الأمر الكثير من الوقت.

أقرا أيضا:

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018

أنطلق تنسيق المرحة الثالثة 2018 للثانوية العامة طلاب الدور الأول يوم السبت الموافق 12 أغسطس واستمرت عمليات تسجيل الرغبات حتى خمسة أيام متواصلة، وتوافد الكثير من الطلاب إلى مكاتب التنسيق الموزعة على كافة كليات الجامعات الحكومية.

أما بالنسبة لتنسيق المرحلة الثالثة 2018 طلاب الدور الثاني تم ملئ الرغبات يوم السبت الماضي عقب الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وبدأ طلاب ملاحق الثانوية العامة بكتابة رغباتهم عبر أجهزة الكمبيوتر خلال ثلاث أيام متواصلة حتى يتمكن جميع الطلاب من كتابة الرغبات والتعديل خلال الفترة المتاحة.

وأيضا نتطرق لطلاب المرحلة الأولى والثانية الذين تخلفوا عن تسجيل رغباتهم للالتحاق بالكليات الحكومية سوف يتقدموا أيضا خلال تلك الفترة المتاحة لطلاب الدور الثاني للثانوية العامة مع الأخذ في الاعتبار أن عندما يتخلف الطلاب عن كتابة رغباتهم للمرة الثانية سوف يتخلى عن مكانه بالجامعات الحكومية.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017 :بوابة الحكومة المصرية

تعتبر بوابة الحكومة المصرية من أهم المواقع التي تقوم بإتاحة تسجيل الرغبات لجميع طلاب المرحلة الأولى والثاني والثالثة وأيضا الشهادات المعادلة لمختلف الدول العربية وإعلان نتائج التنسيق في موعده المحدد والاستعلام عن طريق الرقم السري أورقم الجلوس للطالب.

ولقد تقدم حوالي 190 ألف طالب وطالبة بتنسيق المرحلة الثالثة 2017 للشريحتين الأولى والثانية خلال مكاتب التنسيق وأشار السيد عطا مدير أدارة التنسيق إلى أن عمليات التنسيق وتسجيل الرغبات تمت بشكل منتظم وبدون أي .مشاكل، وخلال ساعات سيتم اعتماد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017 من قبل وزير التربية والتعليم طارق شوقي

لذا ننقل لكم جميع الأخبار الخاصة بموعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017 الثانوية العامة وحيث أكد بعض المصادر المتصلة بوزارة التربية والتعليم أن الخميس 31 أغسطس حد أقصى لظهورها.عبر بوابة الحكومة المصرية للتنسيق .

نوهت وزارة التربية والتعليم بقيادة الدكتور طارق شوقي عن تنسيق تقليل الاغتراب والتحويلات بين الكليات الذي يتم فتحه مرة أخرى لطلاب تنسيق المرحلة الثالثة 2017 فور ظهور النتيجة حيث أنه لم يتبقى الكثير من الوقت على رفع نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017 لطلاب الثانوية العامة عبر بوابة الحكومة المصرية للتنسيق.

ظهرت الآن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017 الثانوية العامة ويستطيع جميع الطلاب الاستعلام برقم الجلوس من خلال بوابة الحكومة المصرية للتنسيق وقد يواجه المواقع الكثير من الضغط لذا يجب المحاولة مرة أخرى بعد قليل من الوقت حتى يتمكن من الحصول على النتيجة ومعرفة الكلية التي تم الالتحاق بها والحد الأدنى لها مقارنة بالعام الماضي .

تقدم حوالي 455 ألف طالب وطالبة لتسجيل رغبات التنسيق على مر الثلاث مراحل السابقة والآن تتوفر نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017 للثانوية العامة عبر بوابة التنسيق، ونوضع لطلابنا أنه هناك بعض المشكلات التي تواجه البوابة لذا يجب الانتظار بعض الوقت حتى يتم تحميل الصفحة.

ويقوم موقع اليوم السابع بدور الوسيط في تحويل جميع الطلاب الباحثين عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017 الثانوية العامة  إلى بوابة الحكومة المصرية للحصول على النتيجة برقم الجلوس والرقم السري، ولكن طلابنا قد لا يتمكنوا من الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017 برقم الجلوس .

وتستمر عمليات البحث عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017 للثانوية العامة عبر بوابة الحكومة المصرية ليطلع جميع الطلاب على الحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد الحكومية، وخلال ساعتنا الحالية يبدو أن جميع الطلاب تمكنوا من الحصول على نتيجة التنسيق ويستعدوا لطباعة ورقة الترشيح والاستعداد للتقديم إلى الجامعة.

ظهرت نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017 وبتعرف الجميع على تنسيق كليات المرحلة الثالثة بالدرجات وذلك لطلاب الدورين الأول والثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *