التخطي إلى المحتوى

فيليب كوتينيو ينتقل إلى برشلونة، أشارت مصادر صحفية خاصة بلاعب فريق ليفربول الإنجليزي فيليب كوتينيو أن اللاعب سينضم إلى فريق برشلونة قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتم التأكيد من جانب المصادر الصحفية علي هذا الأمر حيث ذكر المصدر أن برشلونة أنهت الاتفاق الأخير مع نادي ليفربول الإنجليزي علي أن ينضم اللاعب كوتينيو إلى برشلونة ومن المنتظر الإعلان علي الصفحة خلال الأيام المقبلة.

وصرح المراسل بالتلفزيون أشرف بن عياد أن فيليب سيكون من نصيب برشلونة قبل نهاية فترة الانتقالات الحالية وأن هذا الأمر تمت معرفته من مصدر موثوق من فريق برشلونة الإسباني وقريب من اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو، وتابع الفريق يبقي هذا الأمر سري حتى الإعلان عن الصفقة رسمياً.

فيليب كوتينيو ينتقل إلى برشلونة
فيليب كوتينيو ينتقل إلى برشلونة

 

فيليب كوتينيو ينتقل إلى برشلونة خلال أيام

جدير بالذكر أن ليفربول الإنجليزي أعلن في وقت سابق أن اللاعب كوتينيو ليس للبيع ورفض عرض برشلونة الإسباني أكثر من مرة، لكن رغبة اللاعب أثبتت أنه يريد بالفعل الانضمام إلى برشلونة واللعب بجوار ليونيل ميسي الذي قال من قبل للفريق الكتالوني أنه يريد كوتينيو في البرسا، وتابع تمسك يورجن كلوب المدير الفني لليفربول باللاعب هو العائق الوحيد في الصفقة.

قد أعلن برشلونة منذ أيام قليلة عن ضم نجم بروسيا دورتموند عثمان ديمبلي والذي تم تقديمه للفريق في أرض الكامب نو وسط حضور جماهيري كبير قبل أن يرحل الفتي المدلل الفريق نيمار إلى باريس سان جيرمان في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم الأوروبية، تعاقد برشلون مع كل من عثمان ديمبلي وجيرارد ديولوفيو ونيلسون سيميدو وباولينيو.

وفي سياق متصل قدم الفريق عرضا من أجل فيليب كوتينيو بقيمة 160 مليون يورو من أجل التعاقد معه ولكن فريق ليفربول رفض العرض بسبب تمسك المدرب باللاعب، لكن ربما رغبة اللاعب في ارتداء تيشرت الفريق الكاتلوني هي من تحسم الصفقة لمصلحة برشلونة، ويحاول برشلونة التعاقد مع فيليب كوتينيو لضرب عصفورين بحجر واحد وهو تعويض نيمار دا سيلفا في المقام الأول وتعويض انييستا الذي يعانده السن كثيراً في الفترة الماضية.

يجيد اللاعب فيليب كوتينيو اللعب فى أكثر من مركز داخل أرضية الملعب وهو الحل الأمثل من أجل خط وسط فريق برشلونة الإسباني فى الوقت الحالي، يعاني برشلونة من عدم وجود الساند واللاعب الذي يفتح مساحات لليو ميسي الذي أصبح وحيداً فى الفريق وما زال يحقق النجاح لكن الكرة بلاعب واحد لن تنصفة دائماً.

ما زال الجميع ينتظر صفقة الموسم لفريق برشلونة الإسباني وهى ضم اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو قبل أنتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتى تنتهي فى خلال يوم واحد وتغلق فترة الانتقالات الصيفية يوم غداً الجمعة عيد الاضحى المبارك وآخر يوم فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *