التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الهلال والمريخ السوداني ، حيث لقاء القمة ديربي الكرة السودانية، والذي دائما ما يؤثر على جدول ترتيب الدوري السوداني لكرة القدم، توقيت هذا اللقاء يأتي في موعد عام للغاية ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر للدوري السوداني بين المريخ صاحب الأرض والهلال الغريم التقليدي Al-Merrikh vs Al-Hilal.

والجدير بالذكر أن مباراة القمة ستحدد بطل الدوري السوداني، حيث حصل كل فريق على 36 نقطة، يتصدر فريق سيد البلد بفارق الأهداف، فهذه المباراة ستحدد بطل الدوري السوداني، ومن هنا تكمن الأهمية الكبيرة للمباراة الهامة والمرتقبة.

موعد مباراة الهلال والمريخ

يقام توقيت وميعاد مباراة الهلال والمريخ، اليوم الأربعاء الموافق 30/8/2017 وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت دولة السودان العربية، وبالنسبة لتوقيت جرينتش فتقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءا، وفيما يلي توقت المباراة في عدد من الدول العربية.

  • الساعة 5 مساءا بتوقيت جرينيتش.
  • الساعة 6 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
  • الساعة 7 مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا.
  • الساعة 8 مساءا بتوقيت السودان، والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت.
  • الساعة 9 مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

اقرأ أيضا:

موعد مباراة مصر وأوغندا

القنوات الناقلة لمباراة المريخ والهلال

أكدت قناة الملاعب الرياضية السودانية على إذاعتها لمباراة المريخ والهلال في موعدها مع تقديم استوديو تحليلي قبل وبعد المباراة، ودوليا فقد أعلنت قناة الكأس 1 اتش دي القطرية الكأس 1 HD عن حصولها على الحقوق الحصرية لديربي السودان.

والمعروف أن المريخ والهلال قد تقابلا هذا الموسم ولكن هذه المرة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث انتهى لقاء الذهاب بالتعادل، بينما نجح المريخ السوداني في الفوز في لقاء العودة بهدفين مقابل هدف واحد، حيث يسعى الهلال لتعويض النتيجة ومصالحة جماهيره.

بطاقة مباراة المريخ والهلال اليوم Al-Merrikh vs Al-Hilal

مباراة : المريخ VS الهلال.

المناسبة : مباريات الدوري السوداني.

الأسبوع : الأسبوع 18 من جدول ترتيب الدوري السوداني.

موعد مباراة المريخ والهلال: 30/8/2017

ميعاد مباراة المريخ والهلال: 8:00 مساءا بتوقيت السودان.

ملعب اللقاء: استاد حليم/شداد بالعاصمة الخرطوم.

القناة الناقلة : الكأس 1 HD.

 

جدول ترتيب الدوري السوداني

جدول ترتيب الدوري السوداني

وتعتبر هذه القمة اللقاء رقم 42 الذي يجمع بين الغريمين التقليديين، حيث تمكن المريخ من حسم أول قمة بين الفريقين 4/1 في أول مباراة في التاريخ تجمع بين الفريقين، وانسحب المريخ من لقاء الدور الثاني في موسم 2015 في أول حالة انسحاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *