التخطي إلى المحتوى

يبدو موعد مباراة مصر وأوغندا اليوم والقنوات الناقلة حصريا فى الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم ليهم المصريين بشكل كبير، مصر والتي تلعب فى أوغندا بقيادة محمد صلاح تسعى إلى النقاط الثلاث والتي ستكون غالية للجمهور المصري أمام المنتخب الأوغندي.

موعد مباراة مصر وأوغندا اليوم فى تصفيات كأس العالم

تقام مباراة مصر وأوغندا اليوم الخميس فى تصفيات كأس العالم فى تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، على أن يقام ستديو تحليلي قبل موعد انطلاق المباراة بنحو الساعة فى وجود محمد أبو تريكة وعدد من النجوم لتحليل تشكيل منتخب مصر المرتقب.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا فى تصفيات كأس العالم

تنقل قناة Bein sports HD1 مباراة مصر وأوغندا عبر قناتها بتعليق المعلق المصري علي محمد علي، مصر والتي أصبحت على أعتاب التأهل لمونديال روسيا 2018 عقب الفوز فى أول جولتين على كلا من الكونغو وغانا، تدخل مباراة أوغندا مدعومة بتألق لاعبيها فى الدوريات الأوربية المختلفة.

تركيز مصري فى أوغندا

بدت علامات التركيز واضحة على بعثة منتخب مصر والتي سافرت إلى أوغندا على متن طائرة خاصة استعدادا لمواجهة فريق أوغندا فى تصفيات كأس العالم، وسرعان ما انخرط محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول فى قائمة منتخب مصر خاصة وأنه من اللاعبين التي تعول عليها الجماهير المصرية الكثير فى صنع الفارق لمنتخب مصر أمام منتخب أوغندا.

يبدو أن مصر ستبدأ أداء دفاعي من أجل امتصاص هجمات أوغندا المتوقعة مستغلة انطلاقات محمد صلاح وتريزيجيه وكذلك عبد الله السعيد من أجل إحراز هدف مبكر يؤدي إلى خلخلة الدفاع الأوغندي وبالتالي الخروج بفوز مطمئن ولو بفارق هدف.

كوبر ومواصلة استراتيجيته المتبعة

يبدو أن كوبر سيواصل الإصرار على الطريقة الدفاعية التي يلعب بها مع منتخب مصر والتي ينتج عنها أهداف أقل فى المنافس، إلا أن الميزة لها هو الحرص الدفاعي وإن وصفه كثيرون بالمبالغ فيه أمام كل الفرق، مطالبين كوبر بضرورة إعطاء صبغة وصورة قوية لمنتخب مصر.

كانت السلطات الأوغندية قد خصصت حارسا شخصيا لمحمد صلاح نظرا للشهرة الكبيرة التي يتمتع لها فى أوغندا والذي يتابع أغلب جمهوره الدوري الإنجليزي.

يبحث منتخب مصر اليوم عن فك لغز مرمى منتخب أوغندا من أجل تحقيق فوز قد يسجله التاريخ حال نجح المنتخب المصري فى إحراز ووصوله للنقطة التاسعة.

يترقب الجمهور المصري تشكيل مباراة مصر وأوغندا اليوم والطريقة التي يلعب بها هيكتور كوبر، هذا ويتابع الملايين من المصريين مباراة مصر وأوغندا فى تصفيات كأس العالم فى مواجهة هامة ومرتقبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *