التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة اليابان واستراليا في تصفيات كاس العالم 2018 آسيا ، تنطلق مباراة منتخب اليابان والمنتخب الأسترالي اليوم الخميس الموافق 31 من شهر أغسطس الجاري، ويلعب المنتخبين ضمن مجموعة السعودية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، وتعتبر هذه المباراة مهمة لمنتخبات بقيت المجموعة حيث سيتحدد من خلالها المنتخبات التي ستتأهل لكأس العالم 2018.

جدير بالذكر أن مباراة السعودية والإمارات التي جرت يوم الثلاثاء الماضي الموافق 29 من أغسطس، انتهت لصالح منتخب الامارات بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وذلك أعطي المنتخب الإماراتي دفعة بحصوله علي ثلاثة نقاط جديدة، ليصبح رصيد منتخب الإمارات ثلاثة عشرة نقطة، بينما يظل منتخب السعودية ستة عشر نقطة.

أقرأ مواضيع هامة:

موعد مباراة اليابان واستراليا تصفيات كاس العالم 2018 بروسيا:

توقيت مباراة اليابان واستراليا في إطار تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018، يأتي في تمام الساعة الثانية عشر وخمس وثلاثون دقيقة ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية، بينما يأتي توقيت المباراة في تمام الساعة الواحدة وخمس وثلاثون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، ويلعب المنتخبين علي أرضية ملعب سايتاما Midori-ku, Saitama.

اليابان واستراليا
JPN vs AUS

القنوات الناقلة لمباراة استراليا واليابان اليوم:

تقوم مجموعة قنوات بي أن سبورت كما تعودنا منها علي نقل مباراة اليابان واستراليا الخميس الموافق 31-8-2017، وذلك عبر شاشة قناة bin sport HD4، وسيقوم المعلق الكبير خالد الغول بالتعلق علي أحداث المباراة، ومن خلال الاستوديو التحليلي قبل بداية المباراة سيتحدث المحللين الرياضين عن كل ما يخص المباراة.

تابعونا بعد أنطلاق المباراة حيث سنقوم بعمل تغطية شاملة عن نتيجة مباراة اليابان واستراليا لحظة بلحظة فور انطلاقها، حيث لم يتبقى علي انطلاق المباراة سوي ساعات قليلة من الآن، ويستعد خلالها لاعبي الفريقين لخوض المباراة.

ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كاس العالم 2018:

فرقلعبفوزتعادلهزيمةلهعليه+/-نقاط
08521156917
095131610616
08440148616
094141012-213
08125811-35
08026420-162

يأتي ذلك الترتيب بعد مباراة السعودية والامارات يوم الثلاثاء الماضي وخسارة المنتخب السعودي للثلاثة نقاط التي كانت ستعزز موقفه، وخلال مباراة استراليا واليابان سيتحدد كيف سيكون موضع المنتخب السعودي لامتلاكه نقاط متساوية مع منتخب أستراليا ومن مصلحته أن تخرج المباراة في إطار التعادل حتي يحصل كل منتخب علي نقطه وحيدة ولا يصبح الفارق في النقاط كبير.

جدول ترتيب السعودية يبين الفارق الطفيف بين اليابان ومنتخبنا الوطني وكذلك منتخب استراليا والمنتخب السعودي، لذلك ستكون مباراة أستراليا واليابان مهمة ويتابعها جميع المتابعين لكرة القدم السعودية حتي يتعرفوا علي نتيجة مباراة اليابان واستراليا وماذا سيحل علي الترتيب للجدول.

نتيجة مباراة اليابان واستراليا اليوم

نزل لاعبي الفريقين إلي أرضية الملعب مستعدين لبداية المباراة بعد انطلاق صفارة الحكم التي انطلقت الآن، وبدأ الفريقين بلعب المباراة الفاصلة، سنقوم بعمل تغطية شاملة بخصوص متابعة نتيجة وملخص المباراة الآن لحظة بلحظة من أجل عشاق الكرة في الوطن العربي، حيث يتابعون المباراة ليعرفوا كيف سينتهي الحال بترتيب المجموعة.

اليابان 2-0 استراليا

الشوط الأول مباراة استراليا واليابان

  • بدأ الشوط الأول مع ضغط متبادل من الفريقين وهجمات متكررة من المنتخب الياباني ولكن بدون أي جدوي.
  • اقتراب الشوط الأول علي الانتهاء ولم يتم إحراز أية أهداف من كلا الفريقين وما زالت النتيجة التعادل السلبي فقط لا غير.
  • انتهاء الشوط الأول بتقدم المنتخب الياباني بهدف وحيد مقابل لا شئ، والآن فترة الاستراحة ما بين الشوطين وسيتم بدء الشوط الثاني خلال دقائق قليلة.

الشوط الثاني:

  • بداية قوية في الشوط الثاني من لاعبي المنتخب الياباني لمحاولة إحراز هدف أخر لإنهاء المباراة بالفوز المؤكد، لكن حتي الآن في الدقيقة 70 من عمر المباراة لم يتم إحراز أية أهداف أخري سوي الهدف الوحيد الذي كان في الشوط الأول.
  • اقتراب الشوط الثاني من نهايته ويستمر المنتخب الياباني في الضغط للفوز بتلك المباراة والحفاظ علي شباكه نظيفه، فإن لم يحرز أهداف أخري فيكفي الهدف الذي أحرزه ليجعله يحصل علي الثلاثة نقاط.
  • هدف ثاني للمنتخب الياباني في الدقيقة 83 قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة، وهكذا ضمن المنتخب الياباني الفوز المحتوم.
  • نهاية المباراة وفوز المنتخب الياباني بهدفين مقابل لاشئ، وبذلك يصبح رصيد المنتخب الياباني 20 نقطه ويظل متصدراً في ترتيب مجموعة السعودية تصفيات كاس العالم 2018 في روسيا بعد مباراة اليابان واستراليا.
  • هكذا يظل المنتخب السعودي في المركز الثاني من ترتيب المجموعة المؤهلة لكاس العالم بروسيا، وذلك برصيد 18 نقطة والفارق بينه وبين اليابان نقطتين.
  • وبعد فوز المنتخب الياباني اليوم هكذا يضيع أمل المنتخب الأسترالي في التأهلي إلي كأس العالم في روسيا 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *