التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة سوريا وقطر ، يأتي توقيت مباراة قطر وسوريا يوم الخميس الموافق الحادي والثلاثين من شهر أغسطس الحالي 31 آب ، ضمن مباريات المجموعة الأولي في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2018، ويلعب في نفس اليوم مباراة اليابان واستراليا ضمن مجموعة السعودية والإمارات المجموعة الثانية في آسيا.

جدير بالذكر أنه خلال المباراة الماضية لمنتخب سوريا أمام المنتخب الصيني انتهت بالتعادل وحصول كل من الفريقين علي نقطة وحيدة، وقد انتهت المباراة بهدفين مقابل هدفين، بينما علي الجانب الأخر المنتخب القطري واجه منتخب كوريا الجنوبية وقام بالفوز في تلك المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين فقط، وبذلك قد حصل منتخب قطر علي ثلاثة نقاط وأصبح رصيده من النقاط سبعة نقاط ليصبح الفارق بينه وبين سوريا نقطتين.

مواضيع هامة للقراءة أيضاً:

موعد مباراة سوريا وقطر في تصفيات كاس العالم 2018:

توقيت مباراة سوريا وقطر يأتي يوم الخميس الموافق 31 من شهر أغسطس الجاري، ضمن مباريات المجموعة الأولي لتصفيات كأس العالم في آسيا، وتنطلق مباراة قطر وسوريا في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت السعودية والثانية مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الواحدة مساءً بتوقيت سوريا.

مباراة قطر وسوريا في تصفيات كاس العالم 2018
مباراة قطر وسوريا في تصفيات كاس العالم 2018

القنوات الناقلة مباراة قطر وسوريا تصفيات كاس العالم 2018:

ستقوم مجموعة قنوات بي أن سبورت بنقل مباراة المنتخب القطري أمام المنتخب السوري الوطني، حيث ستنقل شاشة قناة bin sport HD2، وسيقوم المعلق الكبير رؤوف خليف بالتعليق علي المباراة، وستكون المباراة سهلة المنال لسكان قطر وذلك لأن مجموعة القنوات الناقلة هي قنوات قطرية الأصل.

كما سيتواجه الفريقين علي ملعب هانج جيبات الذي يقع في ماليزيا، وستنطلق مباراة سوريا وقطر خلال اليوم بعد ساعات قليلة من الآن، وسنقوم بعمل تغطية شاملة فيما يخص ملخص ونتيجة مباراة قطر وسوريا اليوم، في إطار تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في روسيا.

ترتيب مجموعة قطر وسوريا في تصفيات كأس العالم:

فرقلعبفوزتعادلهزيمةلهعليه+/-نقاط
1862080820
084131110113
0840466012
0823345-19
08215610-47
0813459-46

يتصدر المنتخب الإيراني ترتيب المجموعة برصيد 20 نقطة، وذلك نتاج لعب ثمانية مباريات لم يتم هزيمته في أي مباراة، وقد فاز في ستة مباريات وتعادل في مباراتين، بينما نتائج مباراة سوريا وقطر ستحدد إذا كان المنتخب السوري يحصل علي الثلاثة نقاط ويلحق أوزبكستان أو العكس للمنتخب القطري، أو الانتهاء بالتعادل، سنتابع معكم كل تفاصيل ملخص مباراة قطر وسوريا اليوم.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين سوريا وقطر الماضية في شهر اكتوبر 2016 انتهت بفوز المنتخب القطري بهدف مقابل لاشئ، وكانت تلعب المباراة في الدوحة داخل استاد جاسم بن حمد، وسيسعي لاعبي قطر في مباراة اليوم استعادة الانتصار مرة أخري كما فعلوا في مباراة سوريا وقطر في الذهاب.

نتيجة مباراة قطر وسوريا اليوم

انطلقت المباراة منذ قليل وسط أجواء احتفالية كبيرة من جماهير كرة القدم القطرية والسورية، ونتابع معكم ملخص ونتيجة مباراة سوريا وقطر الآن لحظة بلحظة.

سوريا 2-1 قطر

الشوط الأول مباراة قطر وسوريا

  • بدء الشوط الأول بدون أي ضغط من أي جانب حتي الآن.
  • تقدم المنتخب السوري علي منتخب قطر بهدف في بداية المباراة وحتي الآن يضغط المنتخب السوري بكل قوة لإحراز الهدف الثاني في المباراة.
  • الشوط الأول في الدقيقة 30 من عمر المباراة ويستمر المنتخب القطري في مقاومة الهجمات المتكررة لمنتخب سوريا الوطني، ويحاول إحراز هدف التعادل بأي طريقة.
  • تعادل المنتخب القطري قبل انتهاء الشوط الأول ويستعيد زمام الأمور مرة أخري ليستمر في المنافسة في المباراة.
  • نهاية الشوط الأول من زمن المباراة بتعادل الفريقين، وذهاب اللاعبين للاستراحة لدقائق وسيتم بداية الشوط الثاني خلال دقائق.

الشوط الثاني من مباراة سوريا وقطر اليوم

  • بداية الشوط الثاني وضغط متبادل من الفريقين الآن، ونتابع معكم هل سيحدث أي تغيرات في نتيجة المباراة أم لا.
  • أحراز منتخب سوريا للهدف الثاني بعد بداية الشوط الثاني، ويتقدم بهدفين مقابل هدف وحيد.
  • أحراز الهدف الثالث للمنتخب السوري وبذلك يحصل علي ثلاثة نقاط جديدة بعد نهاية المباراة.
  • هكذا يصبح رصيد المنتخب السوري اثني عشرة نقطة ليؤهل نفسة لفرصة الفوز مع المؤهلين من قارة آسيا إلي كاس العالم في روسيا 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *