التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم ترتيب مجموعة مصر اليوم فى تصفيات كأس العالم بالجولة الرابعة بعد نهاية مباراة غانا والكونغو وكذلك مباراة مصر وأوغندا فى تصفيات المونديال، كانت مصر قد نجحت فى إحراز فوز هام على منتخب أوغندا بهدف دون رد أحرزه محمد صلاح.

ترتيب مجموعة مصر فى تصفيات كأس العالم 2018

ننقل لكم ترتيب مجموعة مصر فى تصفيات كأس العالم (الآن تحديث ترتيب مجموعة مصر عقب نهاية مباراة مصر وأوغندا)

الفريقالمركزالنقاط
مصرالأول9
أوغنداالثاني7
غاناالثالث5
الكونغوالرابع1

الجدير بالذكر أن مصر ستواجه أوغندا على ملعب أوغندا الدولي فى العاصمة الأوغندية، يدخل منتخب مصر مباراة أوغندا وعينه على النقاط الثلاث رغم صعوبة المواجهة والتي بدت واضحة فى شكوى المدير الفني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر من سوء أرضية ملعب اللقاء.

يذكر أن مصر ستواجه أوغندا فى الخامس من سبتمبر المقبل على ستاد برج العرب، وتبقى مباراة الجولة الثالثة للمنتخب المصري هامة للغاية من أجل مواصلة صدارة المجموعة وإبعاد كل المنافسين قبل الجولة الخامسة أمام الكونغو.

تعول مصر كثيرا على لاعبها محمد صلاح فى صنع الفارق خاصة وأن محمد صلاح من اللاعبين الذين تألقوا مع ليفربول فى المباريات السابقة بالدوري الإنجليزي ونجح فى إحراز هدف أمام أرسنال وصنع الأخر ليكون من أجهز لاعبي منتخب مصر أمام أوغندا.

أكد سيد معوض، المدرب المساعد للنادي الأهلي أن المواجهة أمام أوغندا صعبة للغاية وأكد أن أوغندا ليست بالمنافس السهل مطالب لاعبي منتخب مصر بعدم الاستهانة أمام أوغندا بأي حال من الأحوال.

يترقب الجميع اليوم ترتيب مجموعة مصر في كأس العالم عقب نهاية مباراة غانا والكونغو بالجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم، يذكر أن مصر ستواجه أوغندا الثلاثاء المقبل بالجولة الرابعة فى تصفيات كأس العالم وسط بحث مصري على ما يبدو لفوز مطمئن يعيد له الآمال.

جاءت نتائج الجولة الرابعة فى تصفيات كأس العالم لتكون ملائمة بشكل كبير لمنتخب مصر بعد الفوز على أوغندا بهدف دون رد كما نجح منتخب غانا فى تحقيق فوز على الكونغو بخمسة أهداف مما يجعل مباريات الجولة الخامسة هامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *