التخطي إلى المحتوى

تشكيلة مصر أمام أوغندا اليوم، يرحل منتخب مصر الوطني لكرة القدم لمواجهة الأخير على أرضه وسط جماهيره ضمن مباريات تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018، وترغب جماهير وعشاق كرة القدم في كل مكان وخاصة في دولة الفراعنة معرفة تشكيلة مصر أمام أوغندا اليوم في تصفيات كأس العالم 2018، وما هى قائمة منتخب مصر ضد أوغندا اليوم الخميس، والتي أعلن نها الجهاز الفني للمنتخب تحت قيادة هيكتور كوبر المدير الفني.

ويلعب منتخب مصر على ملعب منتخب أوغندا وسط جماهيره، لذلك سيوجد هناك عاملين أساسيين سيعتمد عليهم المنتخب الأوغندي، لطموحة في كسر شوكة منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، حيث سيعتمد الأخير على عامل الأرض والجمهور واللذان يحطما أي منتخب خصم مهما كانت قوته.

ونستعرض عليكم أولاً قائمة منتخب مصر ضد أوغندا في تصفيات كأس العالم 2018، والتي أعلن عنها الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني لكرة القدم تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري.

قائمة مصر ضد أوغندا

تشكيلة مصر أمام أوغندا اليوم المتوقعة

تداولت الصحف الرياضية صباح اليوم، تشكيلة مصر أمام أوغندا اليوم المتوقعة في تصفيات كأس العالم 2018 والتي جاءت كالتالي:

  • حراسة المرمى: عصام الحضري
  • خط الدفاع: يتكون من أحمد حجازي ورامي ربيعة وأحمد فتحي ومحمد عبد الشافي
  • الوسط: طارق حامد بجوار كل من محمد النني وعبد الله السعيد وتريزيجيه ومحمد صلاح
  • الهجوم: عمرو جمال

وتظل هذه مجرد توقعات بخصوص تشكيلة مصر أمام أوغندا اليوم في تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لكأس العالم وسوف نضع لكم يوم اللقاء تشكيل مصر ضد أوغندا الأساسي، والذي سيدفع به هيكتور كوبر لملاقاة المنتخب الأوغندي على أرضة وسط جماهيره.

تحديث: كما وعدناكم أن نضع لكم تشكيلة مصر أمام أوغندا الأساسية والتي أعلن عنها هيكتور كوبر المدير الفني لمنتحب مصر الوطني لكرة القدم منذ لحظات قبل انطلاق لمباراة والتي جاءت كالتالي:

عصام الخضري في حراسة المرمى ومحمد عبد الشافي وأحمد حجازي ورامى ربيعة وأحمد فتحي في خط الدفاع ومحمد الننى وطارق حامد في خط الوسط ومحمد صلاح وتريزيجيه وعبد الله السعيد ومحمود كهربا في الهجوم.

تحديث: لتقي منتخب مصر وأوغندا اليوم في لقاء العودة بتصفيات كأس العالم 2018، ومن المتوقع أن يُجري هيكتور كوبر المدير الفني خمسة تغييرات في تشكيلة مصر أمام أوغندا اليوم في لقاء العودة وتحديد المصير على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ونحن بانتظار إعلان المزيد من الأخبار عن تشكيل منتخب مصر اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *