التخطي إلى المحتوى

ظهرت الآن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من نتائج تنسيق الثانوية العامة 2017، عبر رابط موقع التنسيق بوابة الحكومة المصرية، بخلاف إعلان موقع اليوم السابع تفاصيل والحدود الدنيا من نتيجة تنسيق 2017 للمرحلة الثالثة والأخيرة لطلاب الشعبة العلمية والشعبة الأدبية، وسنرفق لكم بيان مفصل حول الحدود الدنيا للقبول بالجامعات والمعاهد الحكومة المصرية.

وزارة التعليم العالي نشرت منذ قليل بيان اعتماد الدكتور خال عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2017 المرحلة الثالثة، وفتح موقع تنسيق رابط استعلام نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017 رسمياً، حيث يستطيع الطلاب أو أولياء الأمور التعرف على نتيجة ترشيح أبناءهم الآن.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017

أوضح بيان اعتماد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017 لطلاب وطالبات الثانوية العامة، أن عدد الطلاب المتقدمين خلال المرحلة الثالثة بشريحتيها بلغ 194 ألف 899 طالب وطالبة،  و أن عدد الطلاب من تم ترشيحهم خلال مراحل تنسيق الثانوية العامة الثلاثة بلغ إجمالية 454 ألف و 950 طالب وطالبة سواء بالشعبة الأدبية أو الشعبة العلمية.

تقدم إلى المرحلة الثالثة من تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد الحكومية عبر خدمات موقع مكتب التنسيق الإلكتروني على بوابة الحكومة المصرية، طلاب الثانوية العامة بحد ادني 50% من المجموع للشعبتين علم وآدبي، بخلاف طلاب الدور الثاني من امتحانات الصف الثالث الثانوي العام، بالإضافة إلى الطلاب والطالبات المتخلفين عن التسجيل في المرحلة الأولي والثالثة.

رابط موقع التنسيق نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2017

الاستعلام الآن من خلال الخول إلى موقع مكتب التنسيق الإلكتروني على بوابة الحكومة المصرية، ثم أدجال بيانات الطالب او الطالبة على الرابط الذي خصصه موقع التنسيق للاستعلام الآن.

موقع نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة

أوضح القائمون على تنسيق القبول ف ي الجامعات انه تقرر فتح باب تلقي رغبات تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات لطلاب المرحلة الثالثة عقب إعلان النتيجة بشكل مباشر، وسنرفق لكم المدة الزمنية التي ستخصصها وزارة التعليم.

تحديث : تعرض موقع التنسيق الإلكتروني لعطل فين أعاق استعلام الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة ترشيحات المرحلة الثالثة، وذلك نتيجة حالة الضغط العالية التي تعرض لها الموقع قبل قليل، وأوضح سيد عطا  المشرف العام على مكتب التنسيق إلى انه جاري حل المشكلة.

تحديث : تم إصلاح العطل الفني الذي تعرض له موقع تنسيق القبول للجامعات والمعاهد، ونوهت وزارة التعليم العالي عن موعد فتح موقع التنسيق أمام تلقي رغبات الطلاب من استنفذوا رغباتهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *