التخطي إلى المحتوى

يتابع جمهور العراق موعد مباراة العراق وتايلاند اليوم الخميس 31 أغسطس على ملعب راجامانجالا بالملعب الدولي فى تايلاند خاصة وأن الفريق العراقي يبحث عن أداء شرفي ضمن مباريات الجولة التاسعة لتصفيات كأس العالم بالمجموعة الثانية، ويدخل المنتخب العراقي مباراة تايلاند وقد فقد حظوظه تماما فى التأهل إلى كأس العالم فى روسيا.

موعد مباراة العراق وتايلاند والقنوات الناقلة

من المرتقب أن تقام مباراة مصر وتايلاند فى تمام الثالثة عصرا الخميس بتوقيت العراق، على أن يقام ستديو تحليلي قبل المواجهة لتحليل أداء العراق وتايلاند المتوقع وتشكيل العراق وتايلاند المرتقب لتلك المباراة.

تنقل قناة Bein sports HD5 وقناة الكأس HD8 مباراة العراق وتايلاند فى تصفيات كأس العالم بتعليق المعلق علي لفته ومحمد الهركي وسط متابعة عراقية لمواجهة العراق وتايلاند والتي يتوقع أن تكون محدودة.

استبعاد أحمد ياسين من مباراة العراق وتايلاند

يشهد المنتخب العراقي استبعاد اللاعب أحمد ياسين بعدما رفض حجز المنتخب العراقي تذكرة له على الخطوط العادية مما جعل المنتخب العراقي يصر على استبعاده من قائمة مباراة العراق وتايلاند المقبلة.

وتسعى العراق لتحسين مركزها فى المجموعة والتي تتصدرها اليابان والسعودية وأستراليا وتأتي الإمارات فى المركز الرابع بطموحات تحقيق معجزة التأهل إلى كأس العالم ولو على سبيل الملحق الأسيوي.

يذكر أن منتخبان من كل مجموعة فى أسيا له الحق فى التأهل إلى كأس العالم فى روسيا مباشرة على أن تكون هناك مباراة بين ملحقي كلا المجموعتين وهو الأمر الذي يعطي صعوبة فى التأهل إلى كأس العالم بالنسبة لهما.

رغم كون مباراة العراق وتايلاند بمثابة تحصيل حاصل لمنتخب العراق إلا أن المنتخب العراقي فى مباراة اليوم سيحاول الدفاع عن مركزه وتحسين مركزه فى تصفيات كأس العالم والتي واجهه فيها سوء حظ كبير.

كان منتخب العراق قد فقد فرصه بالكامل فى التأهل إلى كأس العالم وهو ما يجعل منتخب العراق فى بحث عن أداء شرفي لتحسين مركزه قبل نهاية تصفيات كأس العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *