التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال والمريخ اليوم، يستضيف اليوم نادي المريخ السوداني الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الهلال السوداني وذلك في قمة مباريات الدوري السوداني الممتاز، وذلك على استاد حليم شداد في العاصمة السودانية الخرطوم، وذلك في مباراة القمة المؤجلة من الدور الأول للدوري السوداني في الموسم الحالي، حيث شهدت الساعات القليلة الماضية اهتمام كبير بالمباراة الكبيرة بين الفريقين.

حيث شهدت الجولة الماضية تساوي الفريقين في عدد النقاط، حيث تواجدا الفريقين في مقدمة الترتيب، وذلك برصيد 36 نقطة ولكن يتصدر الهلال جدول الترتيب بفارق الأهداف عن نادي المريخ، حيث إن مباراة اليوم لاتقبل القسمة على اثنين نهائي من أجل فض الاشتباك بين الفريقين.

وقد شهدت المباراة جدل كبير في الفترة الماضية، وذلك بعد طلب نادي المريخ السوداني تحويل الملعب من مدينة أم درمان إلى الخرطوم، حيث إن الجنة المنظمة في اتحاد الكرة السوداني، قد حسمت الأمر خلال اجتماعها الأخير في الفترة الماضية، وقد تمسكت بخوضها في استاد حليم/شداد بالعاصمة الخرطوم.

الهلال يبحث عن مواصلة الصدارة

ونجح نادي الهلال السوداني في تحقيق عشر انتصارات في الدوري وتعادل في ست مباريات آخري، ولم يتلقى نادي الهلال أي خسارة في الموسم الكروي الحالي، بينما نجح نادي المريخ السوداني في الفوز خلال عشر مباريات وقد تعادل في ثلاثة مباريات آخري.

ويأمل الزعيم السوداني نادي الهلال، حامل اللقب للموسم الماضي، إلى المحافظة على سجله الخالي من الخسائر في الموسم الحالي، ويأمل نادي الهلال إلى تحقيق الثلاث نقاط لاعتلاء صدارة الدوري السوداني، بينما يأمل المريخ في احتلال صدارة الدوري في الموسم الحالي.

نتيجة مباراة الهلال والمريخ اليوم

بدأت مباراة المريخ والهلال السوداني، وذلك في قمة مباريات الدوري السوداني في الجولة المؤجلة من الدور الأول، حيث انتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين وذلك منذ قليل، ويحاول كلا الفريقين في تسجيل الهدف الأول مبكرا.

انتهت مباراة الهلال والمريخ اليوم في الدوري السوداني، وذلك في قمة مباريات البطولة، حيث تعادل الفريقين بهدف لكل منهما، حيث افتتح التسجيل للمريخ اللاعب احمد ادم محمد، في الدقيقة 50 من زمن الشوط الثاني، وقد تعادل للهلال اللاعب محمد أحمد بشير بشة، في الدقيقة 55 من عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *