التخطي إلى المحتوى

يقترب موعد مباراة سوريا وقطر اليوم الخميس والقنوات الناقلة ليمثل أهمية للمنتخب السوري بتصفيات المونديال، ويسعى منتخب سوريا إلى الفوز على قطر من أجل التمسك ببصيص الأمل له فى التأهل إلى كأس العالم ولو حتى عن طريق الملحق، منتخب قطر من جانبه يسعى إلى الفوز تحسبا لأي هدايا من المنافسين فى تلك الجولة.

موعد مباراة سوريا وقطر والقنوات الناقلة

من المنتظر أن تقام مباراة سوريا وقطر فى تمام الرابعة مساء بتوقيت سوريا وقطر، على أن يقام ستديو تحليلي قبل المواجهة لتحليل أداء كلا من سوريا وقطر والخطة المرتقب أن يلعب بها الفريقين فى تلك المواجهة الهامة والتي تقام على ستاد هانج جييات فى تايلاند.

تنقل قناة Bein sports HD2 مباراة سوريا وقطر وكذلك قناة الكأس HD3 المباراة بتعليق كلا من رؤؤف خليف ومشعل الشمري بالترتيب.

مباراة مصيرية لمنتخب سوريا أمام قطر

تبقى مواجهة سوريا أمام قطر مصيرية للمنتخب السوري، خاصة أن منتخب سوريا يأتي فى المركز الرابع برصيد 9 نقاط فى مجموعة يتصدرها المنتخب الياباني برصيد 20 نقطة، وتأتي كوريا الجنوبية فى المركز الثاني برصيد 13 نقطة بينما تأتي أوزبكستان فى المركز الثالث برصيد 12 نقطة.

يأمل منتخب سوريا تحقيق الفوز على قطر على أن تتعثر أوزبكستان أمام الصين وتتعثر كوريا الجنوبية أمام إيران وهو الأمر الذي يضمن للعراق الاقتراب من دائرة التأهل والتي تحسمها المواجهة الأخيرة.

تبقى مباراة سوريا وقطر أسهل من المواجهة الأخيرة للمنتخب السوري والذي يواجه فيها منتخب إيران، بينما ستكون كوريا الجنوبية على موعد مع مباراة أوزبكستان فى مباراة مصيرية هي الأخرى.

يعول منتخب سوريا على كلا من فراس الخطيب وعمر السومة فى تشكيل منتخب سوريا وهو الأمر الذي أدى لزيادة الروح المعنوية للفريق السوري رغم الحذر الشديد الذي يفرضه المدير الفني للمنتخب السوري، أيمن الحكيم.

تمثل مباراة سوريا وقطر اليوم فرصة قوية للمنتخب السوري من أجل العودة للمنافسة فى الجولة التاسعة لتصفيات كأس العالم.

هذا ويحاول المنتخب السوري تحقيق فوز كبير على قطر فى مواجهة السوم بتصفيات كأس العالم، هذا ويسعى المنتخب السوري الفوز على قطر بأي عدد من الأهداف فى مباراة اليوم فى واحدة من المواجهات الهامة للمنتخب السوري أمام نظيره القطري.

نتابع مباراة سوريا وقطر فى تصفيات كأس العالم اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *