التخطي إلى المحتوى

يأتي موعد مباراة ليبيا وغينيا اليوم الخميس والقنوات الناقلة ليهم الجمهور الليبي بشكل كبير على عودة الفريق الليبي من جديد للمنافسة، يدخل منتخب ليبيا مباراة غينيا دون أي رصيد من النقاط وهو الأمر الذي يجعل من مواجهة غينيا أهمية من أجل تحقيق الفوز فى تلك المواجهة.

موعد مباراة ليبيا وغينيا والقنوات الناقلة

من المرتقب أن تقام مباراة ليبيا وغينيا فى تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على أن يقام ستديو تحليلي قبل المباراة من أجل تحليل تشكيل منتخبي ليبيا وغينيا فى مواجهة هامة للمنتخب الليبي.

تنقل قناة Bein Sports HD1 مباراة ليبيا وغينيا فى الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم وتقام المباراة على ستاد 28 سبتمبر ويديرها تحكيميا الحكم حسن محمد حاجي ويعلق عليها محمد بركات على قنوات بي ان سبورت.

بعثة منتخب ليبيا تستعد لمواجهة غينيا

كانت بعثة منتخب ليبيا قد سافرت إلى غينيا استعدادا لمواجهة الفريق الغيني على متن طائرة خاصة، ويقوم الفريق الليبي بأداء تدريبات له فى السابعة من مساء اليوم الأربعاء، وانضم أكرم الزوي إلى بعثة منتخب ليبيا.

يذكر أن مباراة غينيا هى الفرصة الأخيرة للمنتخب الليبي إن أراد الحفاظ على حظوظه فى التأهل لكأس العالم فى مجموعة تتصدرها الكونغو الديمقراطية وتونس وهو الأمر الذي يجعل المنافسة بينهما حال عدم تمكن المنتخب الليبي من الفوز على غينيا بتصفيات كأس العالم.

هذا وتواجه تونس الكونغو الديمقراطية فى مباراة هامة للمنتخب التونسي بالجولة الثالثة للمجموعة الأولى بتصفيات كأس العالم.

كان منتخب ليبيا قد واصل تدريباته مساء الأربعاء لمواجهة غينيا، ويبدو منتخب غينيا فرصة ليبيا من أجل العودة من جديد والتقدم فى ترتيب المجموعة والحصول على أي رصيد من النقاط.

يحاول المنتخب الليبي خطف النقاط الثلاث أمام غينيا ترقبا لباقي المواجهات بتصفيات كأس العالم، ويسعى المنتخب الليبي لإحراز أهداف فى المواجهة من الدقائق الأولى لمواجهة غينيا للمنتخب الليبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *